التخطي إلى المحتوى
اهداف الاتحاد والمقاصة | ملخص ونتيجة مباراة الاتحاد السكندري ومصر المقاصة اليوم 2021-11-21 يلا شوت
اهداف مباراة الاتحاد السكندري ومصر المقاصة يلا شوت

اهداف الاتحاد السكندري ومصر المقاصة يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة ملخص مباراة الاتحاد السكندري ومصر المقاصة المواجهة النارية الذي ستجمع بين الفريقين، في افتتاحية منافسات الجولة الخامسة في الدوري المصري الدرجة الاولي لكرة القدم، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2021-11-21، حيث يعود زعيم الثغر إلي منافسات الايجيبشن ليج بمواجهة قوية.

اهداف الاتحاد السكندري ومصر المقاصة يلا شوت

يستأنف الاتحاد مشواره في الدوري المصري في نسخته الجارية، بلقاء سيكون غير سهل علي الاطلاق امام مصر المقاصة، من ناحية الحسابات الفنية، حيث سيبحث الفريقين عن تحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة بالنسبة لمشوار الثنائي في الدوري الذي انطلق منافساته في الشهر الماضي، وجميع المؤشرات تقول اننا سنشاهد مباراة قوية بين الثنائي، وستكون سهرة كروية متميزة.

يأتي لاعبي زعيم الثغر بروح معنوية مرتفعة وذالك بعدما تم فك نحس عدم الانتصارات، وحقق الفوز في مباراته الاخيرة الذي جمعته امام الجونة، وانتهت بتفوقه بهدف مقابل لا شيئ، بفضل الهدف الذي سجله خالد متولي الغندور في الدقيقة 64 من المباراة، وانقذ فريقه من تعادل كان سيؤدي إلي تراجع مركز الفريق السكندري في جدول الترتيب وبالتالي ستزداد الامور في مشواره بالدوري.

اختتم الاتحاد السكندري استعدادته النهائية حيث اجري اخر حصه تدريبيه له في فرع النادي الاهلي بمدينه نصر، وذالك حيث وافق مسئولي المارد الاحمر علي فتح الملعب له للتدريب فيه، وذالك نظرا لظروف الطقس الذي ضربت الاسكندرية امس بالإضافة إلي الامطار الذي اغرقت الملعب الذي يتدرب عليه الفريق، وانهي اللاعبين استعدادتهم النهائية للمباراة واصبحوا جاهزين للمشاركة.

علي الجانب الاخر يبحث مصر المقاصة علي فوز مهم وذالك لإستعادة الثقة مجددا، بعدما تلقي هزيمة ثقيلة علي يد فريق فاركو في لقاء الاسبوع الرابع الذي انتهي بخسارة المقاصة بهدفين مقابل لا شيئ، وتقابل المقاصة والاتحاد السكندري في 17 مباراة في تاريخ مواجهات الفريقين، استطاع المقاصة ان يفوز في 8 مباريات، بينما حقق زعيم الثغر الفوز في خمس مواجهات، وانتهت 6 مباريات بالتعادل.

يحتل مصر المقاصة المركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد  اربع نقاط، حيث استطاع الانتصار في مباراة والتعادل في مثلها وتلقي هزيمتين، بينما يتواجد الاتحاد في المرتبة السابعة برصيد سبع نقاط، محققا الفوز في مواجهتين وتعادل في لقاء وهزم في مباراة وحيدة.

ملخص مباراة الاتحاد السكندري ومصر المقاصة

يستضيف ملعب الكلية الحربية احداث المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر، والساعة التاسعة بتوقيت السعودية، والسابعة بتوقيت الجزائر، والعاشرة بتوقيت الامارات، وستذاع المباراة عبر قناة on time sport 1 بتعليق محمد الكواليني، ويمكنكم متابعة الاتحاد السكندري ومصر المقاصة من خلال موقعنا، حيث سنقوم بتغطية احداث المباراة لحظة بلحظة.

نتيجة الاتحاد السكندري ومصر المقاصة

انتهت المباراة بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين، التعادل الذي ظلم لاعبي الاتحاد السكندري، حيث ظهروا باداء جيد في المباراة واضاعوا فرص تهديفيه عديده، وكانوا قريبين من التسجيل في اكثر من فرصة لكن واجهم سوء حظ غريب.