التخطي إلى المحتوى
تفاصيل الساعات الأخيرة قبل وفاة الفنانة سهير البابلي
وفاة سهير البابلي

منذ قليل قد تم إذاعة خبر أحزن قلوب عشاق السينما المصرية وهو وفاة الفنانة القديرة سهير البابلي تأثرًا بداء السكر  حيث تم احتجازها منذ فترة في المستشفى وتوفيت اليوم فمن خلال هذا المقال سوف نعرض لكم جميع الأخبار والتفاصيل المتعلقة بوفاة الفنانة القديرة سهير البابلي

 وفاة الفنانة القديرة سهير البابلي

توفيت الفنانة الكبيرة سهير البابلي عن عمر يناهز 86 عاما بعد علاجها لعدة أيام في المستشفى بسبب إصابتها بغيبوبة من مرض السكري.

دخلت الفنانة الكبيرة سهير البابلي في غيبوبة بسبب مرض السكري وتسببت في مضاعفات عديدة، وتم احتجازها في وحدة العناية المركزة بالمستشفى.

ونشرت الفنانة المعتزلة حلا شيحة تدوينة عبر صفحتها على إنستجرام قالت فيها: “جميلة الجميلات قلبًا وقالبًا السيدة الفاضلة الحاجة سُهير البابلي ادعو لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله”

وفاة سهير البابلي
وفاة سهير البابلي

بعد ذلك أعلنت نيفين الناقوري الابنة الوحيدة للفنانة أن والدتها في العناية المركزة ودعت الجمهور للدعاء من أجل والدتها.

الدكتور رضا تيماء هو زوج نيفين الناقوري ابنة سهير البابلي تطور صحة هذه الفنانة الكبيرة في العناية المركزة بالمستشفى وقالت طعيمة إن صحة الفنانة الكبيرة تدهورت وحالة الفنانة تراجعتقال: “ربنا يتولاها، ولا نكف عن الدعاء”.

وأكدت الدكتورة رويدا تيماء في بيان في اليوم السابع قبل أيام أنه عندما كان هو وابنتها نيفن يقرآن بجانبه بدأت الفنانة الكبيرة سهير البابلي تتحرك قليلا وفتحت عينيه.

وتابع زوج ابنة الفنانة الكبيرة: “رددنا بعدها بردة البوصيرى فى مديح الرسول صلى الله عليه وسلم ففتحت عينيها للحظات ونظرت لنا وابتسمت، حتى أن الممرضات تعجبن ووقفن معنا يرددن ” “مولايا صلى وسلم دائماً أبدا على حبيبك خير الخلق كلهم”.