التخطي إلى المحتوى
من هي الفنانه سهير البابلي التي توفت اليوم؟ معلومات عن وفاتها
من هي الفنانه سهير البابلي

سهير البابلي من أهم الفنانات المصريات والتي عرفت بموهبتها وهي صغيرة في سن مبكرة وهي من محافظة دمياط وُلدت في مدينة فارسكور وأثقلت موهبتها بدخولها معهد الفنون المسرحية حتى انها التحقت بمعهد الموسيقى في نفس الوقت وهذا لأنها كانت شغوفة جداً بالفن ولم يكن دخولها فيه سهلاً فواجهت العديد من الضغوطات الأسرية والعائلية ولكنها استمرت في طريقها.

من أهم المسرحيات التي شاركت فيها سهير البابلي مسرحية (شمشون وجليلة) ومسرحية (سليمان الحلبي)، (مدرسة المشاغبين)، و(نرجس)، و(ريا وسكينة)، و(على الرصيف)، و(نص أنا ونص أنت)، و(الدخول بالملابس الرسمية)، و(عطية الإرهابية).. ومن أهم المسلسلات التي قدمتها الفنانة مُسلسل بكيزة وزغلول وليست المسلسلات والمسرحيات فقط هي التي قدمتها و لمعت فيها ولكن لها مجموعة من الأفلام المميزة أيضاً على الرغم من أن تألقها في المسرح فاق بكثير تألقها في الأفلام السينيمائية.

سهير البابلي من الفنانات التي تزوجت عدة مرات في حياتها حتى أنها صرحت بان عدد زيجاتها خمسة زيجات و لها ابنة وحيدة من كل هذه الزيجات و هي من محمود الناقوري وسمت ابتها الوحيدة نيفين.. تزوجت أيضاً من المطرب وا لمُلحن منير مراد و التاجر أشرف السرجاني وهو تاجر مجوهرات وهذه الزيجة استمرت إلى أن توفى وبعدها تزوجت من محمود غنيم رجل الأعمال.. و أيضاً من ضمن زيجاتها زواجها من الفنان المُمثل أحمد خليل.