التخطي إلى المحتوى
وفاة سهير البابلي .. تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة الفنانة الكبيرة

تم الإعلان عن وفاة سهير البابلي الفنانة القديرة صاحبة التاريخ الفني الكبير، حيث توفيت عن عمر يناهز  86 عامًا، إثر تعرضها لوعكة صحية شديدة نُقلت على إثرها لأحد مستشفيات منطقة السادس من أكتوبر، لتترك حزن كبير في قلوب محبيها وسط حالة من التعاطف والدعاء لها خلال الفترة الماضية إلا أنه تم الإعلان عن وفاتها ورحيلها عن حياتنا خلال الساعات الأخيرة.

 

وفاة سهير البابلي .. تفاصيل الساعات الأخيرة

وكشف رضا طعيمة زوج نيفين الناقوري ابنة سهير البابلي، تفاصيل الساعات الأخيرة للفنانة الراحلة داخل المستشفى، لافتا إلى أنها توفيت منذ قليل حيث إنها استيقظت واستعادت وعيها قبل الوفاة بما يقرب من ساعة.

 

وأضاف في تصريحات لها أن سهر البابلي رددت الشهادة ثلاث مرات: أشهد أن لا إله إلا الله، لافتا إلى أنها كانت تشعر بأنها تفارق الحياة، قبل أن ترحل عن الحياة.

 

سبب وفاة سهير البابلي

وتوفيت الفنانة سهير البابلي بسبب جلطة في الرئة والتي أصيبت بها منذ فترة ودخلت على إثرها المستشفى، حيث كشفت إبنتها أن سهير يراقبها الأطباء وتتحدث معهم بشكل طبيعي، فيما نشرت العديد من الفنانين الذين دعوا لها من أجل الدعاء لها بالشفاء، منهم الفنانة حلا شيحة التي قالت: “جميلة الجميلات قلباً وقالباً السيدة الفاضلة الحاجة سُهير البابلي أدعو لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله وأسألكم الدعاء لها. أذْهِبِ البَاسَ رَبَّ النَّاسِ، واشْفِها أنْتَ الشَّافِي، لا شِفَاءَ إلَّا شِفَاؤُكَ، شِفَاءً لا يُغَادِرُ سَقَمًا”.