التخطي إلى المحتوى
ملخص ونتيجة مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الأنجليزي

إنتهت مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون والتي جمعت الفريقان اليوم الأحد على أرضية ملعب إستاد الإتحاد لحساب مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوز السيتزينز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون

بدأت المواجهة بين الفريقين بداية هادئة للغاية حيث حاول لاعبوا السيتي تسجيل هدف التقدم مبكرًا لكن دفاعات إيفرتون وحارس مرماهم الإنجليزي جوردان بيكفورد حالت دون تحقيق ذلك حيث كانت الخطورة الأولى في الدقيقة الحادية عشر بتصويبة من فودين لكنها مرت بجوار القائم.

في الوقت الذي أهدر فيه السيتي فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة الثامنة والعشرين بعد أن مرر بالمر إلى بيرناردو سيلفا لكن البرتغالي قام بالتصويب في جسد بيكفورد بدلًا من الشباك ليواصل بعدها السيتي الزحف دون خطورة حقيقية.

وفي الدقيقة الرابعة والأربعين من الشوط الأول تمكن السيتي من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب ستيرلينج الذي تابع بينية رائعة بخارج القدم من كانسيلو وفي الدقيقة الخامسة والخمسين أضاف السيتي هدفه الثاني عن طريق رودريجو بعد أن أطلق صاروخية سكنت الشباك.

وحاول لاعبوا إيفرتون تسجيل هدف تقليص الفارق قبل أن ينهي السيتي المواجهة بهدف ثالث في الدقيقة السادسة والثمانين بعد أن سدد بالمر كرة من على مشارف منطقة الجزاء تصطدم بالدفاعات وتتمهد أمام سيلفا الذي إنفرد ببيكفورد وصوب الكرة بسهولة في الشباك.