التخطي إلى المحتوى
عاجل.. وفاة الفنانة سهير البابلي

تم الإعلان عن وفاة الفنانة سهير البابلي صاحبة المشوار الكبير في عالم السينما والتي تألقت في العديد من الأدوار التي مازالت خالدة مع الجميع حتى الآن، فهمي ممثلة مصرية تلعب كل الأدوار إلا أنها تميزت أكثر في اللون الكوميدي وسط الأعمال  الفنية السينمائية والمسرحية، والتي قدمتها على مدار تاريخها، حيث توفيت بعد صراع مع المرض خلال الفترة الماضية ليتم الإعلان عن ذلك منذ قليل.

 

وفاة الفنانة سهير البابلي

وتم لإعلان عن وفاة الفنانة الكبيرة، عن عمر يناهز 86 عامًا، حيث ولدت في 14 فبراير 1937 م، واسها الحقيقي  سهير حلمي إبراهيم من مركز فارسكور بمحافظة دمياط، ولكنها نشأت في مدينة المنصورة، المدينة الأصلية للعائلة، بمحافظة الدقهلية.

كما أن والدها كان يعملمُعلم رياضيات وناظر مدرسة المنصورة الثانوية العسكرية بنين، ووالدتها ربة منزل، وجاءت إلى القاهرة من أجل المشاركة في الأعمال الفنية والسينمائية.

 

سبب وفاة سهر البابلي

وتوفيت الفنانة سهير البابلي بسبب جلطة في الرئة والتي أصيبت بها منذ فترة ودخلت على إثرها المستشفى، حيث كشفت إبنتها أن سهير يراقبها الأطباء وتتحدث معهم بشكل طبيعي، فيما نشرت العديد من الفنانين الذين دعوا لها من أجل الدعاء لها بالشفاء، منهم الفنانة حلا شيحة التي قالت: “جميلة الجميلات قلباً وقالباً السيدة الفاضلة الحاجة سُهير البابلي أدعو لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله وأسألكم الدعاء لها. أذْهِبِ البَاسَ رَبَّ النَّاسِ، واشْفِها أنْتَ الشَّافِي، لا شِفَاءَ إلَّا شِفَاؤُكَ، شِفَاءً لا يُغَادِرُ سَقَمًا”.