التخطي إلى المحتوى
عاجل.. وفاة الفنانة الكبيرة سهير البابلي بعد صراع طويل مع المرض

توفيت قبل قليل الفنانة الكبيرة سهير البابلي لتنتقل إلى جوار ربها يوم الأحد الموافق الحادي والعشرين من شهر نوفمبر للعام الجاري 2021 بعد أن تركت أعمال ستبقى خالدة في أذهان الجمهور العربي والجمهور المصري بصفة خاصةً حيث تميزت في إتقان اللون الكوميدي بالإضافة إلى اللون الدرامي في الأعمال التي قامت بها سواء أفلام أو مسلسلات وكذلك مسرحيات.

وفاة الفنانة الكبيرة سهير البابلي

وأعلن رضا طعيمة زوج ابنة الفنانة سهير البابلي خبر وفاتها قبل قليل مؤكدًا أنها فارقت الحياة بعد صراع طويل مع المرض حيث كانت متواجدة في المستشفى خلال الفترة الماضية.

وكان رضا قد أكدت في تصريحات صحفية يوم أمس أن الحالة الصحية للفنانة الكبيرة ساءت بصورة كبيرة ولم تتحسن كما يعتقد البعض مطالبًا جمهورها بالدعاء لها”.

وعلى الرغم من أن الفنانة الراحلة بدأت في الحركة قليلًا وفتحت عينيها عندما كان الدكتور رضا طعيمة وابنتها نيفين يقرآن القرآن إلى جوارها لكنها توفيت بصورة مفاجئة اليوم.

محمد هنيدي ينعي وفاة الفنانة القديرة سهير البابلي

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر نشر الفنان الكوميدي محمد هنيدي تغريدة نعي الفقيدة حيث كتب :” ربنا يرحم الفنانة الكبيرة سهير البابلي ويصبر اهلها وأسرتها يارب هتوحشينا ياسوسكا ” وهو الأسم الذي دائمًا ما كان ينادي به هنيدي الفنانة التي دائمًا ما أمتعت الأجيال بأعمالها سواء الفنية أو الخيرية.”.