التخطي إلى المحتوى
ملخص أحداث الشوط الأول لمباراة ريال مدريد وغرناطه بالدوري الإسباني اليوم الأحد 21نوفمبر

ملخص أحداث الشوط الأول لمباراة ريال مدريد وغرناطه  ، بالدوري الإسباني ، وذلك في إطار مواجهات الأسبوع الرابع عشر من عمر بطولة الدوري الإسباني، على ملعب نويفا لوس كارمينيس ، لكل محبي الريال والذين لم يحالفهم الحظ بمشاهدة المباراة نعرض لكم ملخصا لإحداث الشوط الأول من خلال موقعنا كورة في العارضة.

تشكيل ريال مدريد في مباراة غرناطه

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

في خط الدفاع: داني كارفاخال – فيرلاند ميندي – ديفيد ألابا  – ناتشو.

في خط الوسط: توني كروس – فينيسيوس جونيور – ماركو أسينسيو – لوكا مودريتش –  كاسيميرو .

في خط الهجوم: كريم بنزيما.

وجاءت مقاعد بدلاء ريال مدريد كالتالي: لونين – توني ريبيرا – لوكاس فاسكيز – مارسيلو – إيدير ميليتاو – خيسوس فاييخو – رودريجو جوس – لوكا يوفيتش – إدواردو كامافينجا – أنتونيو بلانكو – ماريانو دياز – فرانشيسكو إيسكو.

هذا ويحتل ريال مدريد المرتبة الثانية في جدول ترتيب الدوري الإسباني حيث  يملك 27 نقطة، بينما يتملك غرناطة 11 نقطة، بالمركز السابع عشر.

متابعة أحداث المباراة

بدأت المباراة بداية هجومية قوية من فريق الريال ومع استمرار الضغط أسفر عن تسجيل الهدف الاول للريال في الدقيقة 19 عن طريقه نجمه ،اسينسيو بتسديدة من انفراد ولم يفق غرناطة من الهدف الاول حتى أحرز ناتشو الهدف الثاني في الدقيقة 25 لتصبح النتيجة 2/0 ، في الدقيقة 34 تسديدة من خارج منطقة الجزاء من لويس سواريز تصطدم بالمدافع وتغير اتجاهها وتذهب على يمين الحارس لتصبح النتيجة 2/1، وانتهت احداث الشوط الأول من اللقاء.