التخطي إلى المحتوى
عاجل.. أول تعليق من كهربا على قرار موسيماني باستبعاده من مباريات الأهلي

مازال الحديث عن قرار موسيماني باستبعاد محمد كهربا من مباريات الفريق الأخيرة يثير حالة من الجدل بين عاق النادي الأهلي والذين يأكدون أن جناح الفريق لاعب ميز وموهوب ويمكن الاستفادة منه بصورة كبيرة في الفترة الحالية وفي المستقبل، في ظل قرار المدير الفني باستبعاده من المباريات والذي بدأ من مباراة القمة أمام الزمالك ومستمر في مباراة المقاولون العرب الماضية ثم أمام غزل المحلة في المباراة المقبلة.

 

أول تعليق من كهربا بعد الاستبعاد

وفي أول تعليق من محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد القرار الجديد باستبعاده من قائمة الفريق للمرة الثالثة على التوالي في مباراة غزل المحلة التي ستقام غدا الإثتنين في الجولة الخامسة للدوري كان غريبًا.

 

ونشر كهربا صورة له بصحبة محمد شريف مهاجم الفريق، وعلق عليها قائلا: “بكرة في جول عالمي إن شاء الله وشغل الشغل يا ابن البلد”.

 

استبعاد كهربا

وقرر  بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اسبتعاد 7 لاعبين من قائمة الفريق لمباراة غزل المحلة، شملت خروج حمدى فتحى للإيقاف، بالإضافة إلى اسبتعاد بعض اللاعبين للأسباب الفنية، وهم: محمود كهربا، طاهر محمد طاهر، محمود متولي، محمود وحيد، محمد محمود وصلاح محسن.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحسام حسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وبيرسي تاو وأكرم توفيق وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد عبدالقادر وعمار حمدي.