التخطي إلى المحتوى
مرتضى منصور يفجر مفاجأة مدوية لجماهير نادي الزمالك

شهدت الساعات القليلة الماضية الكثير من الأنباء الخاصة بفريق الكرة الأول بنادي الزمالك حول عودة مرتضى منصور رئيس المجلس السابق من جديد خاصةً أن اللجنة التي تدير القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب تنتظر تأكيدات بقرار عودة منصور بواسطة وزارة الشباب والرياضة من أجل الاعتذار عن الاستمرار في قيادة الفريق بشكل رسمي الثلاثاء القادم.

مرتضى منصور يقترب من العودة لرئاسة نادي الزمالك

وقال مصدر خاص داخل القلعة البيضاء أن حسين لبيب رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة القلعة البيضاء يتواجد حاليًا خلال النادي من أجل إنهاء كافة الأوراق والملفات الشائكة قبل تقديم الاعتذار عن استكمال مهمة إدارة النادي بعد قرار وزارة الشباب والرياضة بعودة منصور مرة أخرى.

في الوقت الذي أوضح فيه المصدر أنه من المقرر أن يقوم مرتضى منصور بتسلم المهمة رسميًا يوم غدًا الثلاثاء لكنه سوف يحضر اجتماع خاص بوزارة الشباب والرياضة قبل التوجه لنادي الزمالك يوم الثلاثاء لأداء مهام عمله.

وأنهى أن قرار عودة مرتضى منصور إلى رئاسة نادي الزمالك سيكون لمدة ستين يومًا فقط على أن يتم الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية من أجل اختيار مجلس جديد يشرف على الفريق خلال الأربعة سنوات القادمة في شهر يناير من العام 2022.

يُذكر أن مرتضى منصور يفكر بقوة في تعيين خالد طلعت مسؤول للنشاط الرياضي للمدة المحددة قبل إجراء الانتخابات وهو ما يعد مفاجأة مدوية لجماهير القلعة البيضاء.