التخطي إلى المحتوى
هتمطر فين؟.. الأرصاد تكشف خريطة سقوط الأمطار غداً الاثنين 22 نوفمبر 2021

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس والظواهر المتوقعة غدا الاثنين الثاني والعشرون من نوفمبر، وذلك بعد أن تعرضت العديد من محافظات الجمهورية خاصة على السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري والدلتا ومناطق من القاهرة والجيزة إلى موجة طقس غير مستقرة تساقطت فيها الأمطار بغزارة على العديد من المناطق مع انخفاض في درجات الحرارة ونشاط للرياح .

وأوضحت الأرصاد في بيان لها اليوم الأحد، أنه من المتوقع أن يكون الطقس لطيف على القاهرة الكبرى وعلى محافظات الوجه البحري وعلى مناطق السواحل الشمالية، ويكون الطقس معتدل الحرارة على جنوب سيناء وعلى جنوب البلاد، أما ساعات الليل فتكون باردة على كافة أنحاء الجمهورية.

خريطة سقوط الأمطار غدا

تتوقع الهيئة العامة للأرصاد أن تتساقط الأمطار الخفيفة إلى المتوسطة غدا الاثنين وتكون رعدية في بعض الأوقات على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على مناطق مطروح والإسكندرية وكفر الشيخ ودمياط وبورسعيد والعريش بالإضافة إلى وسط سيناء وتكون مصحوبة بنشاط للرياح وعلى فترات متقطعة.

ومن المتوقع أن تتكون الشبورة المائية الصباحية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبري والوجه البحري وعلى السواحل الشمالية ومدن القناة بالإضافة إلى وسط سيناء وشمال الصعيد.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

يتوقع خبراء الأرصاد أن تواصل درجات الحرارة في الانخفاض غدا على كافة أنحاء الجمهورية حيث من المتوقع أن تكون درجات الحرارة العظمي والصغري على النحو التالي:

  • القاهرة: العظمي غدا 22 درجة والصغري تسجل 15 درجة.
  • الإسكندرية: تسجل 22 درجة عظمي والصغرى 16 درجة.
  • مطروح: تصل العظمي 21 درجة والصغري 14 درجة.
  • سوهاج: تصل العظمي غدا 23 درجة والصغرى ليلا 14 درجة.
  • الأقصر: العظمي غدا 24 درجة والصغري 15 درجة.
  • أسوان: تسجل درجة حرارة عظمي 25 درجة والصغري 14 درجة.
هتمطر فين؟.. الأرصاد تكشف خريطة سقوط الأمطار غداً الاثنين 22 نوفمبر 2021
بيان الأرصاد غدا الاثنين 22 نوفمبر