التخطي إلى المحتوى
“قمة جنونية” اهداف انتر ميلان ونابولي | ملخص مباراة انتر ميلان ونابولي اليوم 2021-11-21 يلا شوت
اهداف مباراة انتر ميلان ونابولي يلا شوت

اهداف انتر ميلان ونابولي يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة ملخص مباراة انتر ميلان ونابولي المواجهة النارية القوية الذي ستجمع بين الفريقين، في ختام فعاليات الجولة الثالثة عشر في الدوري الايطالي الدرجة الاولي لكرة القدم، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2021-11-21، حيث يعود الانتر إلي منافسات الكالتشيو الايطالي بمواجهة من العيار الثقيل.

اهداف انتر ميلان ونابولي يلا شوت

يستأنف الانتر مشواره في السيريا اي في نسخته الجارية بمواجهة ستكون من اصعب مواجهاته في الموسم الحالي من ناحية حسابتها الفنية امام نابولي، بحثا عن تحقيق ما هو مطلوب من المباراة، وهو الخروج من هذا التحدي الصعب بالثلاث نقاط الهامة، حيث زادت المواجهات الصعبة المتتالية علي اللاعبين، واصبح الفريق مضغوط بشكل كبير غير طبيعي في الفترة الاخيرة، وجدوله اصبح مليئ بالمباريات المتتالية الصعبة، لكن اللاعبين يؤدوا ما هو عليهم ويظهروا بالصورة المشرفة.

يأتي لاعبي الانتر مواجهة نابولي بروح معنوية مرتفعة، وذالك بعد التعادل الثمين الذي حققوه علي غريمه التقليدي ميلان، في القمة الذي جمعت بين الثنائي في الجولة الثانية عشر الماضية، وانتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق، في مباراة كان قريب منها الانتر في الخروج بالهزيمة بعد الظهور الرائع للاعبي الميلان الذي فاجئ جميع الجماهير الايطالية، لكن نجح دفاع الانتر في التصدي لجميع الهجمات، الذي كان له الفضل الاكبر في تحقيق النقطة الغالية.

تقابل نابولي وانتر ميلان 165 مباراة في مختلف البطولات الذي جمعت بين الثنائي، استطاع نابولي ان يفوز في 49 مباراة، بينما فاز الانتر في 73 مباراة، وانتهت 43 مباراة بين الطرفين بالتعادل، وسجل الانتر 230 هدف، بينما اضاف لاعبي نابولي علي مر التاريخ 177 هدف، الامر الذي سيعلي كفة الانتر علي نابولي في مواجهة اليوم، لكن بكل تأكيد هذه القمة ستحسم في ارض الملعب فقط.

لن يفرط لاعبي نابولي في الثلاث نقاط من مواجهة الانتر اليوم، المباراة الذي ستكون في غاية الصعوبة علي لاعبيه، لكن اصبحوا مطالبين بتحقيق الانتصار الذي لا بديل عنه اذا ارادوا الاستمرار في الصدارة، وجميع المؤشرات تقول اننا سنشاهد مباراة ممتعة من جانب المستوي الفني للاعبي الفريقين.

يحتل نابولي المركز الاول في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة، حيث استطاع الانتصار في عشر مباريات والتعادل في مواجهتين ولم يعرف طعم الهزيمة حتي الان وكان تعادل في مباراته الاخيرة امام هيلاس فيرونا ايجابيا بهدف لكل فريق، بينما يتواجد انتر ميلان في المرتبة الثالثة برصيد 25 نقطة، محققا الفوز في سبع مباريات والتعادل في اربع مواجهات وتلقي هزيمة وحيدة.

يستضيف ملعب جوزيبي ميتازا احداث المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر، والساعة الثامنة بتوقيت السعوية، والسادسة بتوقيت الجزائر، والتاسعة بتوقيت الامارات، وستذاع المباراة عبر قناة يوتيوب الدوري الايطالي بتعليق فهد العتيبي، ويمكنكم متابعة انتر ميلان ونابولي من خلال موقعنا، حيث سنقوم بمتابعة احداث المباراة لحظة بلحظة.

ملخص مباراة انتر ميلان ونابولي

انطلقت احداث الشوط الاول من مباراة انتر ميلان ونابولي، ودخل الانتر المباراة بتشكيل ناري يقوده هجوميا بيرسيتش وكوريا ولاوتارو مارتينيز، ويتواجد في خط هجوم نابولي الثلاثي زيلينسكي بالإضافة إلي انسيني واوسيمين، ويضم تشكيل الثنائي جميع العناصر الهجومية الذي يمتلكوها، نظرا لاهمية المباراة بالنسبة لمشوار الفريق في الكالتشيو.

نتيجة انتر ميلان ونابولي

انتهت فعاليات الشوط الاول من المباراة بتقدم انتر ميلان بهدفين مقابل هدف وحيد، كان نابولي افتتح التسجيل في المباراة في الدقيقة 17 عن طريق زيلينسكي، ثم تعادل الانتر بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 25 احرزه اللاعب تشالهان اوغلو، ثم سجل بيريشيتش هدف التقدم في النتيجة لفريقه في الدقيقة 44، وسنتابع الشوط الثاني لمعرفة من الذي سيحسم القمة النارية.

انتهت المباراة بفوز انتر ميلان علي نابولي بثلاثة اهداف مقابل هدفين، سجل الهدف الثالث للانتر اللاعب لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 61، ثم سجل نابولي هدف تقليص الفارق في الدقيقة 78 بقدم اللاعب درايز ميرتنز الذي لم يكن كافيا للتعادل، لتنتهي القمة بتفوق الانتر، المباراة الذي كانت مليئة بالحماس والتشويق وقدم لاعبي الفريقين اداء رائع.