التخطي إلى المحتوى
عاجل.. مرتضى منصور يعود رسميا إلى رئاسة نادي الزمالك في هذا اليوم

في مفاجأة جديدة كشفت مصادر عن عودة المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المنتخب والذي تم وقفه  مع مجلس إدارته بقرار من وزير الشباب والرياضة بسبب وجود مخالفات مالية؛ إلا أنه حصل على حكم من محكمة القضاء الإدارة بالعودة إلى رئاسة النادي من جديد، وبالفعل من المقرر أن يعود بشكل رسمي على القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة وبالتحديد في نهاية هذا الأسبوع.

 

عودة مرتضى منصور إلى الزمالك

وأكدت مصادر داخل القلعة البيضاء أن اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شؤون نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، تبحث في الوقت الحالي تقديم اعتاذر للاستمرار عن التكليف حتى الانتخابات المقبلة، وذلك يوم الثلاثاء المقبل بعد أن علمت بعودة مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك الذى صدر حكما بعودته لقيادة القلعة البيضاء، بعد التجميد لمدة عام كامل.

وأوضحت اللجنة أنها تنتظر في الوقت الحالي تأكيد قرار العودة من  وزارة الشباب والرياضة، حتى تتقديم باعتذار عن الاستمرار فى قيادة النادي بشكل رسمي، لافتة إلى أنه من المقرر أن يعود مرتضى بشكل رسمي يوم الثلاثاء المقبل من أجل رئاسة القلعة البيضاء من جديد.

 

عودة مرتضي منصور رئيسا لنادي الزمالك

في ذات السياق فقد كشفت مصادر أخرى عن أن وزير الشباب والرياضة قرر  عودة مرتضى منصور من جديد إلى رئاسة نادي الزمالك وذلك لمدة شهرين على أن تتم إقامة الانتخابات في يناير المقبل، لافتًا إلى أن أخر يوم للجنة المؤقتة سيكون يوم 23 نوفمبر الحالي بعد 48 ساعة.

يذكر أن فريق الزمالك سوف يقابل فريق البنك الأهلي غدًا الإثنين على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري.