التخطي إلى المحتوى
“صدق أو لا تصدق”.. بيراميدز يساعد الأهلي في إقصاء الزمالك من المنافسة على الدوري
الأهلي والزمالك وبيراميدز

كشفت تقارير إعلامية بإن نادي بيراميدز قد دخل في مفاوضات جادة مع أكثر من 3 أو 4 لاعبين من صفوف الزمالك خلال الفترة الحالية، وعلى رأسهم عبد الله جمعة الظهير الأيسر للقلعة البيضاء، وهذا بجانب كلًا من أشرف بن شرقي ومحمد أبو جبل حارس مرمى الفريق.

وأوضح مصدر مطلع داخل فريق بيراميدز، بان النادي السماوي لديه رغبة في الحصول على خدمات بعض اللاعبين من القلعة البيضاء وخاصة الذين تنتهي عقودهما في الفترة المقبلة، ويمكنهم التوقيع لأي نادي آخر خلال شهر يناير المقبل قبل نحو ست أشهر من نهاية العقد بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكان المصدر قد أكد بأن أشرف بن شرقي قد تلقى بالفعل اتصالات من قبل مسؤولي بيراميدز للاستفسار عن إمكانية رحيله عن الزمالك والبقاء في الدوري المصري بعد نهاية هذا الموسم، وبالفعل قد أبدى اللاعب موافقة مبدئية على الانتقال إلى صفوف بيراميدز ولكنه اشترط الحصول على مقابل مادي كبير بعض الشيء.

وفي سياق آخر، قالت مصادر مطلعة داخل إدارة نادي الزمالك بإن المفاوضات مع أشرف بن شرقي ووكيل أعماله لا زالت مستمرة، ولكنها لا تشبر بالخير، حيث إن اللاعب الدولي المغربي لا زال يرغب في الحصول على مقابل مادي كبير كراتب سنوي من أجل تجديد عقده مع القلعة البيضاء، وهو الأمر الذي قد يجبر الزمالك على الموافقة على رحيله مجانًا بعد نهاية الموسم.