التخطي إلى المحتوى
“دي شروطي”.. قرار مفاجئ من نجم الأهلي يصدم جمهور النادي ويثير غضب الخطيب
الأهلي

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بإن هناك مشاكل فعلية في مسألة تجديد عقد اللاعب “علي معلول” نجم القلعة الحمراء، وهذا بسبب رغبة اللاعب في الحصول على مقابل مادي أعلى بكثير من “سقف الرواتب” الموجود في الأهلي خلال هذه الفترة، وهو الأمر الذي أثار حالة من الاستياء الشديد لدى إدارة النادي وجعلها تطالب اللاعب بالتراجع الفوري عن موقفه وإلا فإن الباب سيكون مفتوح أمامه للرحيل.

وذكر المصدر، بإن الكابتن محمود الخطيب قد رفض بشكل قاطع أي محاولات من قبل وكيل اللاعب للحصول على راتب أعلى خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا بإن القلعة الحمراء لديها سقف محدد للرواتب، ولا يمكن تجاوزه مهما كان الأمر.

وأشار رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بأن الفترة الأخيرة سوف تشهد مفاوضات جديدة بين النادي وبين اللاعب من أجل حسم الأمور ومعرفة ما إذا كان اللاعب بالفعل سوف يجدد عقده مع الفريق أم أنه سيرحل عن القلعة الحمراء بعد نهاية عقده مباشرة.

الجدير بالذكر بأن هناك مصادر مقربة من وكيل اللاعب قد أكدت بإن علي معلول يرغب بالفعل في البقاء داخل صفوف النادي الأهلي، ولكنه يحتاج إلى رفع راتبه ولو بنسبة قليلة، وخاصة في ظل كون هذا العقد سيكون هو الأخير له في مسيرته مع كرة القدم، ولا بد من يأمن مستقبله كما هو الحال مع عدد من اللاعبين الذي يتجاوزن عمر ال30 ويوقعون على عقود جديدة.