التخطي إلى المحتوى
حادث مروع الان في تصادم سيارتين علي محور روض الفرج وأنباء عن وجود وفيات
حادث مروع الان

أثناء سير سيارة ميكروباص على طريق محور روض الفرج الضبعة حدث معه حادث مروع وفوراً تلقت الأجهزة الأمنية خبر بهذا الحادث وأنه يوجد مُصابين ولهذا انتقلت الأجهزة الأمنية فوراً لمكان الحادث لتتحقق من ما إذا كان هذا اخبر صحيحاً وبالفعل وجدت السيارة تثشبه الحطام إلا أنه تأذى ثمانية أشخاص إثر هذا الحادث وحدثت لهم إصابات خطيرة وكانوا يحتاجون للنقل للمستشفى.

وهذا الحادث لم يقف عند هؤلاء المصابين فقط فكان الرعب والفزع يملأ المكان فور وصول الأجهزة الأمنية ووجدوا أن هناك شخص متوفي غير الثمانية المُصابين ولهذا عم الفزع والزعر في المكان والسبب في الحادث في النهاية سيكون إهمال القواعد المرورية كما يحدث في معظم حوادث السير التي تُزهق الأرواح.. في الحقيقة لم تُقصر أجهزة الأمن في عملها حتى أنها رسلت جميع المصابين للمستشفى فوراً حتى لا تحدث لهم مُضاعفات ولكن التحقيق في الحادث مازال قائماً للآن لأن الحادث مازال جديداً.

الأجهزة الأمنية تنتمي لمحافظة القاهرة وأول من تم إخطاره بالحادث هي غرفة عمليات المرور وهذه النوعية من الحوادث دائماً ما تُشجعنا على تحذير المواطنين من إهمال قواعد المرور هذا لأن أرواح المصريين ليست رخيصة واستخفافهم بالقوانين هو ما يجعلهم عُرضى لمثل هذه الحوادث.. وأكثر ما يثير الضيق في مثل هذه النوعية من الحوادث أنه من الممكن أن تحتوي السيارات على أطفال لا يقدرون على تحمل الصدمات القوية.