التخطي إلى المحتوى
“فوز مثير” اهداف توتنهام وليدز | ملخص ونتيجة مباراة توتنهام وليدز يونايتد اليوم 2021-11-21 يلا شوت
اهداف مباراة توتنهام وليدز يونايتد يلا شوت

اهداف توتنهام وليدز يونايتد يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة ملخص مباراة توتنهام وليدز يونايتد المواجهة القوية الذي ستجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر في الدوري الانجليزي الممتاز، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل المتعلقة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2021-11-21، حيث يستأنف توتنهام مشواره في البريميرليج في نسخته الجارية بلقاء صعب.

اهداف توتنهام وليدز يونايتد يلا شوت

يعود توتنهام إلي منافسات الدوري الانجليزي في نسخته الجارية، بلقاء سيكون غير سهل علي الاطلاق امام فريق ليدز يونايتد، بحثا عن تحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة، وذالك للارتقاء بمركزه في جدول الترتيب، وذالك بعد الاخفاقات والتعثرات المستمرة، بجانب إلي تراجع الاداء الفني للاعبين بشكل ملحوظ في المباريات الاخيرة، الامر الذي اصبح يزعج جماهير الفريق الانجليزية.

كان السبيرز تعثر في اللقاء الاخير امام ايفرتون في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في الجولة الحادية عشر الماضية، وانتهي بالتعادل السلبي بين الثنائي، حيث لم ينجح اللاعبين في استغلال النقص العددي لـ ايفرتون بمشاركته في الدقائق الاخيرة من المباراة بعشر لاعبين فقط بعدما تم طرد ماسون هولجات طرد مباشر، وكان للاعبي توتنهام افضلية كبيرة في المباراة لكن اضاعوا فرص عديدة كعادتهم في المواجهات الاخيرة.

ويبحث الايطالي انطونيو كونتي مدرب توتنهام الجديد عن اول انتصاراته في البريميرليج امام ليدز، حيث لم يحقق المدرب اي انتصار في الدوري حتي اللحظة الحالية، في سوء حظ غريب يواجه المدرب الذي جاء لتصحيح مسار الفريق الانجليزي لكنه غير موفق حتي الان، وسيعمل لاعبي توتنهام علي مصالحة الجماهير بتحقيق الفوز اليوم علي ليدز والخروج من المباراة بالعللامة الكاملة المطلوبة.

يحتل ليدز يونايتد المركز السابع عشر في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة، حيث استطاع الانتصار في مواجهتين وتعادل في خمس مباريات وتلقي الهزيمة في اربع لقائات، وكان استطاع ان يقتنص تعادل مهم في مباراته الاخيرة امام ليستر سيتي الذي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق، بينما يتواجد توتنهام في المرتبة العاشرة برصيد 16 نقطة، محققا الفوز في اربع مباريات والتعادل في ثلاثة وهزم في خمس مباريات.

يستضيف ملعب توتنهام  هوتسبر احداث المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر، والساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية، والخامسة والنصف بتوقيت الجزائر، والثامنة والنصف بتوقيت الامارات، وستذاع المباراة عبر قناة bein sports 1 hd premium بتعليق احمد البلوشي، ويمكنكم متابعة توتنهام وليدز يونايتد من خلال موقعنا، حيث سنقوم بتغطية احداث المباراة لحظة بلحظة.

ملخص مباراة توتنهام وليدز يونايتد

انطلقت احداث الشوط الاول من مباراة توتنهام وليدز يونايتد، ودخل توتنهام المباراة بتشكيل ناري يقوده هجوميا هاري كين ويعاونه سون هيونج مين ولوكاس مورا، الثلاثي الذي يبدئوا كل مباراة لفريقهم، حيث يخوض الفريق الانجليزي مواجهة ليدز بجميع العناصر الهجومية نظرا لاهمية المباراة.

مرت الدقائق الاولي من المباراة ومازالت النتيجة تعادل سلبي بين الفريقين، حيث يتحفظ كل فريق في نصف ملعب، ولم يجازف اي لاعب حتي الان من الفريقين، خوفا من تلقي هدف في بداية المباراة مما ستصعب المهمة، وسنتابع الدقائق القادمة لمعرفة النتيجة الذي سينتهي بها الشوط الاول.

نتيجة توتنهام وليدز يونايتد

انتهت المباراة بفوز توتنهام علي ليدز يونايتد بإثارة شديده بهدفين مقابل لا شيئ، افتتح التسجيل في المباراة ليدز في الدقيقة 44 بقدم اللاعب دانيال جيمس، ثم عاد توتنهام في الشوط الثاني وسجل هدف التعادل في الدقيقة 58 عن طريق ايميل هويبيرغ، ثم سجل هدف الفوز في المباراة رودريجر في الدقيقة 69.