التخطي إلى المحتوى
رابط مباراة انتر ميلان ونابولي اليوم 21 نوفمبر 2021 فى الدوري الايطالى
موعد مباراة انتر ميلان ونابولي

اكتشف رابط مباراة انتر ميلان ونابولي في الجولة 13 من الدوري الإيطالي على ملعب جوزيبي مياتزا، وكدلكك شبكات البث. يستضيف ملعب جوزيبي مياتزا إحدى المباريات الرئيسية للدور الثالث عشر من الدوري الإيطالي، حيث يستضيف نابولي إنتر بقيادة سيميوني، يحاول الاستفادة من قضايا الأرض والعامة من أجل تضييق الفجوة بينه وبين نابولي وميلان، اللذين تعادلا في المركز الأول برصيد 32 نقطة، بفارق سبع نقاط كاملة عن النيرازوري، من ناحية أخرى، سيحاول نابولي الفوز من أجل إرسال رسالة إلى خصومه مفادها أنه قادر على المنافسة على اللقب حتى آخر نفس، وسيحاول على الأقل الحفاظ على سجله الدوري الممتاز.

رابط مباراة انتر ميلان ونابولي

ستقام المباراة بين إنتر ونابولي على ملعب جوزيبي مياتزا يوم الأحد 21 نوفمبر 2021. الساعة 19:00 بالتوقيت المحلي للقاهرة، 20:00 بتوقيت مكة المكرمة.

اللقاء المنتظر بفارغ الصبر بين الفريقين في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإيطالي سيعقد في ملعب سان سيرو (جوزيبي مياتزا).

ما هي القنوات الناقلة لمباراة إنتر نابولي على التلفزيون؟

تنطلق مباراة الدوري الإيطالي بين إنتر ميلان ونابولي حصريا على قناة الاتحاد الإيطالي لكرة القدم الرسمية على موقع يوتيوب، اليوم الأحد، بصوت المعلق السعودي فهد العتيبي.

إنتر ميلان، الذي يديره سيميوني إنزاجي، يحاول استغلال عمال الأرض وعامة الناس من أجل سد الفجوة مع نابولي، الذي يتصدر الآن ترتيب الدوري الإيطالي.

التشكيل المتوقع للإنتر

هاندانوفيتش

باستوني – دي فري – شكرينيار

بيريشيتش- بروزوفيتش – تشالهان أوغلو – باريلا -دارميان

مارتينيز – دجيكو

التشكيل المتوقع لنابولي

أوسبينا

روي – كوليبالي – رحماني – دي لورينزو

أنجويسا – فابيان رويز

بوليتانو – زيلينسكي – إنسيني

أوسيمين

انتر ميلان ضد نابولي

يستحق دفاع إنتر ميلان الكثير من الاحترام، كما يتضح من نتائجه الأخيرة، إنتر ميلان فريق بخيل للغاية، حيث سجل أربع أهداف فقط في نهايتها في آخر ست مباريات.

وتعادل نابولي وهيلاس فيرونا 1-1 في مباراة بالدوري الإيطالي في آخر مرة التقيا فيها وإستحوذ Napoli على الكرة بمعدل 59 بالمئة و 16 تسديدة على المرمى، وكانت إحداها ناجحة.