التخطي إلى المحتوى
اهداف جالاتا سراي وفنربخشة | ملخص ونتيجة مباراة غلطة سراي وفنربخشة اليوم 2021-11-21 يلا شوت
اهداف مباراة جالاتا سراي وفنربخشة يلا شوت

اهداف جالاتا سراي وفنربخشة يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة ملخص مباراة غلطة سراي وفرنبخشة المواجهة القوية الذي ستجمع بين الفريقين، في افتتاحية منافسات الجولة الثالثة عشر في الدوري التركي الدرجة الاولي لكرة القدم، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2021-11-21، حيث يعود جالاتا سراي إلي منافسات الدوري بمواجهة قوية.

اهداف جالاتا سراي وفنربخشة يلا شوت

يستأنف غلطة سراي مشواره في الدوري التركي في نسخته الجارية بلقاء صعب من ناحية الحسابات الفنية امام فريق فنربخشة، بحثا عن تحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة، وذالك لتحسين وضع الفريق في جدول الترتيب، والدخول الي المربع الذهبي ثم الصدارة الذي يعمل عليها اللاعبين والجهاز الفني في الفترة الاخيرة، وهو واضح بكل تأكيد علي نتائج الفريق وارتفاع اداء اللاعبين بصورة ملحوظة في المباريات الاخيرة.

يدخل لاعبي جالاتا سراي المباراة بروح معنوية جيدة نوعا وذالك بعد التعادل الغالي الذي حققوه امام فريق فاتح كاراجومروك بهدف لكل فريق، المباراة الذي جمعت بين الثنائي في الاسبوع الثاني عشر الماضي، واستطاع المحترف المصري مصطفي محمد ان يسجل هدف التعادل وحرم فريقه من هزيمة كانت ستكون مؤلمة، حيث شارك اللاعب كبديل في الدقائق الاخيرة من المباراة وسجل هدف تعديل النتيجة في الدقيقة 88.

خاض جالاتا سراي ودية قوية مستغلا فترة التوقف الدولي الاخيرة الذي استمرت اسبوعين متتاليين، حيث لعب غلطة مباراة امام فريق بورصاسبور ونجح في ان يفوز بست اهداف مقابل هدفين، الاعداد القوي الذي خاضوا اللاعبين بناء علي رغبة المدرب الفني، وذالك لتجهيزهم للمباريات القوية القادمة في الدوري والمنافسات الاوروبية الذي يشارك فيها الفريق التركي في الموسم الحالي.

يحتل فريق فنربخشة المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة، حيث استطاع الانتصار في ست مواجهات والتعادل في مباراتين وتلقي اربع هزائم، وكان تعادل في مباراته الاخيرة امام كايسري سبور ايجابيا بهدفين لكل منهما، بينما يتواجد غلطة سراي في المركز السابع برصيد 21 نقطة، محققا الفوز في 6 مباريات والتعادل في ثلاثة والهزيمة في مثلهم.

يستضيف ملعب تورك تيليكوم ارينا احداث المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر، والساعة السابعة بتوقيت السعودية، والخامسة بتوقيت الجزائر، والثامنة بتوقيت الامارات، وستذاع المباراة عبر قناة bein sports التركية بتعليق اجنبي، ويمكنكم متابعة جالاتا سراي وفنربخشة من خلال موقعنا، حيث سنقوم بتغطية احداث المباراة لحظة بلحظة.

ملخص مباراة جالاتا سراي وفنربخشة

انطلقت احداث الشوط الاول من مباراة جالاتا سراي وفنربخشة، ويتواجد مصطفي محمد علي مقاعد البدلاء، حيث فضل المدرب عدم الدفع به في التشكيلة الاساسية والاحتفاظ به علي مقاعد البدلاء كورقة رابحة مثلما يعمل في كل مباراة، ويدفع به في الفترة الاخيرة من عمر اللقاء.

انتهت المباراة بهزيمة جالاتا سراي بهدفين مقابل هدف، سجل هدف غلطة الوحيد اللاعب محمد كريم مبكرا في الدقيقة 16، وسجل هدفي فنربخشة الثنائي مسعود اوزيل وسجل هدف الفوز في المباراة ميغيل كرسبو في الدقيقة 94.