التخطي إلى المحتوى
اهداف ريال مدريد وغرناطة | ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم 2021-11-21 يلا شوت
اهداف مباراة ريال مدريد وغرناطة يلا شوت

اهداف ريال مدريد وغرناطة يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة ملخص مباراة ريال مدريد وغرناطة المواجهة القوية الذي ستجمع بين الفريقين، في ختام فعاليات الجولة الرابعة عشر في الدوري الاسباني الدرجة الاولي لكرة القدم، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل الخاصة بالمواجهة الذي ستلعب اليوم 2021-11-21، حيث يعود الميرنجي إلي منافسات الليجا بمواجهة قوية.

اهداف ريال مدريد وغرناطة يلا شوت

يستأنف ريال مدريد مشواره في الدوري الاسباني في نسخته الجارية، بمواجهة ستكون غير سهلة علي الاطلاق من جانب حسابتها الفنية امام فريق غرناطة، بحثا عن تحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة، للإستمرار في سلسلة السعي نحو الوصول إلي صدارة الدوري، القمة الذي اصبح جميع اندية المربع الذهبي تشتعل عليها بقوة، خاصة في الجولات الاخيرة بعد النتائج المفاجأـة لبعض الفرق.

وسيعمل الميرنجي علي استمرار سلسلة انتصاراته بتحقيق الفوز علي غرناطة اليوم والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، خاصة بعدما فاز غريمه التقليدي برشلونة في مباراته امام علي اسبانيول بهدف نظيف، بجانب ذالك هو إسعاد جماهير الفريق الاسبانية الذي تعودت علي الانتصارات فقط في مباريات الريال الاخيرة بمختلف البطولات، في ظل الاداء الرائع والنتائج المستقره الذي يحققها اللاعبين.

سيعاني ريال مدريد من كثرة الغيابات في مواجهة غرناطة اليوم حيث سيستمر غياب فيدي فالفيردي الذي كانت تعرض بالتواء في الركبة في مباراة برشلونة الماضية، ومن وقتها حرم اللاعب فريقه من الاستفادة منه وذالك لإجراء عمليات تأهيل لضمان عودته بشكل سليم في المباريات القادمة، بالإضافة إلي غياب داني سيبايوس وجاريث بيل، لكن عاد فينيسيوس جونيور إلي قائمة الميرنجي بعدما عاد من تمثيل البرازيل في التوقف الدولي الاخير امام الارجنتين، اللقاء الذي انتهي بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

لم يستطيع غرناطة تحقيق الفوز علي ريال مدريد في اخر 12 مواجهة جمعت بين الفريقين في الدوري الاسباني، مما سيزيد من كفة الريال علي منافسه اليوم، لكن هذا اللقاء له حسابات فنية اخري وسينتهي في الملعب فقط، وكان غرناطة تعرض إلي هزيمة في لقاء الاسبوع الثالث عشر الماضي علي يد اسبانيول بهدفين مقابل لا شيئ، وسيعمل علي تصحيح المسار والخروج من موقعة الريال بأفضل نتيجة ايجابية يمكن تحقيقها.

يحتل غرناطة المركز السابع عشر في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة، حيث استطاع الفوز في مباراتين وتعادل في خمسة وتلقي خمس هزائم، بينما يتواجد الملكي في المرتبة الثالثة برصيد 27 نقطة، محققا الفوز في 8 مباريات والتعادل في ثلاثة وهزم في مباراة وحيدة فقط.

يستضيف ملعب نويفو لوس كارمينيس احداث المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت مصر، والساعة السادسة والربع بتوقيت السعودية، والرابعة والربع بتوقيت الجزائر، والسابعة والربع بتوقيت الامارات، وستذاع المباراة عبر قناة bein sports 1 hd بتعليق رؤوف خليف، ويمكنكم متابعة ريال مدريد وغرناطة من خلال موقعنا، حيث سنقوم بتغطية احداث المباراة لحظة بلحظة.

ملخص باراة ريال مدريد وغرناطة

انطلقت احداث الشوط الاول من مباراة ريال مدريد وغرناطة، ودخل الريال المباراة بتشكيل ناري يقوده هجوميا كريم بنزيما وفينيسوس جونيور واسينسيو، الثلاثي القوي الذي سيعملوا علي حصد الانتصار للميرنجي، وسيكون لهم رصيد من الاهداف بكل تأكيد.

مرت الدقائق الاولي من المباراة ومازالت النتيجة تعادل سلبي بين الفريقين، حيث سيطر لاعبي ريال مدريد علي مجريات اللعب في البداية لكن لم نري فرص حقيقة قابلة للتهديف، وسنتابع الدقائق القادمة لمعرفة كيف سينتهي نصف اللقاء الاول.

نتيجة ريال مدريد وغرناطة

انتهت فعاليات الشوط الاول من المباراة بتقدم ريال مدريد في النتيجة بهدفين مقابل لا شيئ، سجل الهدف الاول اسينسيو في الدقيقة 19، ثم اضاف الهدف الثاني سريعا ناتشو في الدقيقة 25، وسجل غرناطة هدف تقليص الفارق في الدقيقة 34 بقدم اللاعب سواريز.

انتهت المباراة بفوز ريال مدريد علي غرناطة باربع اهداف مقابل هدف وحيد، سجل الهدف الثالث اللاعب فينيسيوس جونيور ببراعة بعد اداء جماعي من اللاعبين في الدقيقة 56، ثم اختتم الحفل التهديفي اللاعب فيرلاند ميندي في الدقيقة 76.