التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد يسحق غرناطة برباعية وينفرد بصدارة الليغا
نتيجة مباراة ريال مدريد وغرناطة

نتيجة ريال مدريد وغرناطة، يرحل ريال مدريد إلى ملعب لوس کارمنس حيث يحل ضيفاً ثقيلاً على فريق غرناطة في إطار الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الإسباني، مواجهة هامة للملكي في صراعه على اللقب الغائب عن خزائنه الموسم المنقضي، ويدخل الريال اللقاء وهو في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 27 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن اشبيلية وسوسيداد اللذان لعبا مباراة أكثر من الميرنجي، بينما يأتي النادي الأندلسي في الرتبة السابعة عشر ممتلكاً في رصيده 11 نقطة فقط من انتصارين وخمس تعادلات ومثلهما هزائم، ويتأهب كارلو أنشيلوتي لحسم المواجهة واقتناص الفوز من أنياب المنافس على ملعبه ووسط جماهيره الحاضرة بالمدرجات.

نتيجة مباراة ريال مدريد وغرناطة

ويعول النادي الملكي كثيرا على الثنائي المتألق في الأمام كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور، فهما أصحاب الكلمة الأولى والأخيرة في هجوم الفريق، كيف لا والفرنسي بنزيما هو هداف الليجا حاليا برصيد 10 أهداف وهو الأكثر بين كافة لاعبي المسابقة في الصناعة أيضاً، في حين سجل الجناح البرازيلي سبعة أهداف، غيابات عديدة مؤثرة في صفوف الريال أمام غرناطة أبرزهم إيدين هازارد وفيدريكو فالفيردي وغاريث بيل وسيبايوس لعدم تعافيهم من الإصابة.

انطلاقة مباراة ريال مدريد وغرناطة في تمام الخامسة وربع مساءاً بتوقيت القاهرة، السادسة وربع بتوقيت الرياض من خلال قناة bein sports بتعليق رؤوف خليف، يدخل ريال مدريد مباراته اليوم بتشكيل يتكون من، حراسة المرمى: تيبو كورتوا، خط الدفاع: كارفاخال، ألابا، ميليتاو، ميندي، الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، كاسيميرو، الهجوم: كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور، رودريجو.

ملخص أحداث ريال مدريد وغرناطة

تواجه الفريقان في الموسم الماضي مرتين بالدوري وكانت الأفضلية للريال في كليهما، حيث بهدفين نظيفين في البرنابيو، قبل أن يدك شباك غرناطة برباعية في عقر دارهم، مدريد خاض حتى الآن 12 لقاء، استطاع تحقيق الفوز 8 مرات، وتعادل في ثلاث مباريات، وخسر مرة وحيدة، كما سجل لاعبو الفريق 28 هدف، وهم أقوى خط هجوم بين أندية المسابقة.

ويسعى ريال مدريد لتحقيق انتصار جديد يعيد الفريق لصدارة ترتيب الدوري مستغلاً تعادل اشبيلية في نفس الجولة، وذلك عبر بوابة غرناطة المترنح هذا الموسم وسط نتائجه السلبية، وألتقى الفريقان في 50 لقاء من قبل تاريخياً في الليغا، تفوق الملكي خلال 36 مرة مقابل ثمان تعادلات، بينما فاز غرناطة في ست مباريات.

يبدأ غرناطة مباراة ريال مدريد بتشكيل على النحو التالي، ماكسيميانو، جونالونس، جيرمان، سورو، سواريز، بويرتاس، مونشو، نيفا، فيكتور دياز، كيني، وروتشينا.

تغلب الريال على مضيفه غرناطة بأربعة أهداف لهدف، تقدم الملكي عن طريق أسينسيو وناتشو، قبل أن يقلص لويس سواريز الفارق لمصلحة أصحاب الأرض، ثم أكمل فينيسيوس جونيور وفيريلاند ميندي الرباعية للميرنجي.