التخطي إلى المحتوى
الآن.. موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة والقنوات الناقلة لها في الدوري الإسباني
موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة

موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة والقنوات الناقلة لها، ينتظر الكثير من عشاق ومحبي الملكي ريال مدريد المباراة التي تجمعه مع غرناطة في ملعب نويفو لوس كارمينيس وذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة عشر من الليجا الاسبانية، ويأمل المرينجي تحت قيادة كارلو انشيلوتي في الحفاظ علي آماله بالمنافسة علي لقب الدوري في ظل تعثر المنافسين وخصوصا برشلونة التي تمكنت من الفوز في المباراة الاولي الرسمية لتشافي هيرنانديز علي اسبانيول بهدف نظيف، ومن خلال تغطيتنا المستمرة للدوري الاسباني نقدم اليكم موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة والقنوات الناقلة لها عبر موقعنا كورة في العارضة.

موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة بالدوري الاسباني

تنطلق المباراة بين ريال مدريد وغرناطة اليوم الاحد الموافق 21 من نوفمبر لحساب الجولة 14 من الليجا، وتنطلق صافرة اللقاء في

  • تمام الساعة 5:15 مساء بتوقيت مصر، السودان، ليبيا.
  • الساعة 6:15 مساءً بتوقيت السعودية، قطر، الكويت، العراق، الاردن.
  • الساعة 7:15 مساء بتوقيت الامارات، البحرين.

يمتلك الملكي ريال مدريد في رصيد 27 نقطة ليجعله في المركز الثالث من ترتيب جدول الدوري، ونجح الفريق من تحقيق الانتصار في آخر جولتين امام كلا من إلتشي ورايو فايكانو بنتيجة 2/1، وتعتبر هذه المباراة امام غرناطه مهمة سهلة بالنسبة للفريق للظفر بالثلاث نقاط وذلك مع تألق الثنائي الفرنسي كريم بنزيما هداف الدوري برصيد 10 اهداف وكذلك البرازيلي فينسيوس جونيور.

وينتظر المرينجي مواجهة قوية يوم الاربعاء المقبل امام فريق شريف تيراسبول المولدوفي لحسم صدارة المجموعة وتحديد من يتأهل الي دور 16 من دوري ابطال اوروبا.

وعلي الجانب الاخر فإن صاحب الارض والجمهور غرناطة يعاني في المركز السابع عشر قريبا من مراكز الهبوط وفي رصيده 11 نقطة، ويرغب الفريق من تحقيق نتيجة ايجابية امام الملكي في مباراة اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وغرناطة

تمتلك بي ان سبورت حقوق البث التلفزي للدوري الاسباني في المنطقة العربية، لذلك من المقرر ان تذاع المباراة بين ريال مدريد وغرناطة علي قناة beIN sports 1HD بتعليق رؤوف خليف.

ومن المتوقع ان يبدأ كارلو انشيلوتي المباراة بالتشكيل الاتي:

  • حراسة المرمي: تيبو كورتوا.
  • خط الدفاع: فيرلاند ميندي، ميلتاو، فالفردي، ناتشو.
  • خط الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو.
  • خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، اسينسيو.