التخطي إلى المحتوى
نتعرف “معكم” موعد مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون والقنوات الناقلة لها في الدوري الانجليزي علي ملعب الاتحاد
موعد مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون

موعد مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون والقنوات الناقلة لها ، تُستكمل مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الانجليزي بالمباراة التي تجمع بين السيتي وإيفرتون في ملعب الاتحاد، ويطمح فريق بيب جوارديولا في حصد الثلاث نقاط لهذه المباراة واستكمال سلسلة الانتصارات في البريميرليج بعد الفوز الاخير في ديربي مانشستر امام الشياطين الحمر، وكذلك للمنافسة علي لقب الدوري بعد فوز كلا من تشيلسي علي ليستر سيتي بثلاثية نظيفة  وليفربول علي أرسنال في انفيلد برباعية، ومن خلال سطور هذا المقال نستعرض معكم موعد مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون

تنطلق المباراة بين السيتي وإيفرتون  اليوم الاحد الموافق 21 من نوفمبر  علي ملعب الاتحاد في اطار مباريات الجولة 12 من البريميرليج، وذلك في تمام

  • الساعة الرابعة مساء بتوقيت مصر، السودان، ليبيا.
  • الساعة الخامسة مساء بتوقيت السعودية، الكويت، العراق، الاردن.
  • الساعة السادسة مساء بتوقيت الامارات.

يمتلك مانشستر سيتي في رصيده 23 نقطه في المركز الثالث جمعها من الفوز في سبع مباريات والتعادل في مبارتين والهزيمة في مثلهما، كما يمتلك الفريق سجلا مميزا في مبارياته امام إيفرتون في ملعب الاتحاد حيث نجح من تحقيق الانتصار في الثلاث مواسم الاخيرة ومن المؤكد سيسعي جوارديولا من تحقيق الانتصار والصعود الي وصافة الدوري بدلا من ليفربول.

وينتظر السيتي مواجهة قوية في الجولة الخامسة من دوري ابطال اوروبا امام العملاق الباريسي يوم الاربعاء المقبل لحسم صدارة المجموعة وتحديد المتأهل الي دور الستة عشر.

وعلي الجانب الاخر من المباراة فان إيفرتون يعاني من التخبط في الجولات الاخيرة حيث يحتل المركز الحادي عشر وفي رصيده 15 نقطة، ويرغب الفريق في محاولة الخروج ولو بالتعادل في المباراة امام السيتي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإيفرتون

تقوم قنوات بي ان سبورت بإذاعة مباريات البريمرليج في منطقة الشرق الاوسط وكذلك في شمال افريقيا، ولذلك من المقرر ان يتم بث المباراة بين مانشستر سيتي وإيفرتون علي قناة beIN Sports premium 1 HD بتعليق حفيظ دراجي.

واليكم التشكيل المتوقع لفريق مانشستر سيتي في المباراة:

  • حراسة المرمي: إيديرسون.
  • خط الدفاع: كانسيلو، كايل والكر، روبن دياز، ايمريك لابورت.
  • خط الوسط: رودريجو هيرنانديز، كيفن دي بروين، جوندوجان.
  • خط الهجوم: بيرناردو سيلفا، فيل فودن، جابرييل جيسوس.