التخطي إلى المحتوى
manpower الآن استعلام كشوف العمالة الغير منتظمة من وزارة القوى العاملة لمنحة الـ500 جنيه
وزاره القوى العامله المصرية 2020

صرف منحة الـ500 جنيهاً من وزارة القوى العاملة المصرية لمستحقي العمالة الغير منتظمة 2020 مستمراً حتي نهاية الأسبوع المقبل، ذلك بعد أن تم غلق باب التسجيل مؤقتاً حتي الانتهاء من صرف المنحة لجميع المستفيدين المستحقيين الذين تركتهم الوزراة واستبعدت 500 ألف مواطن تقريباً، وكانت أسباب الاستبعاد هو خطأ البيانات المقدمة، بجانب كتابة أسماء أشخاص متوفيين، أو أطفال صغار.

تطورات الوزارة بخصوص صرف المنحة للذين قاموا بتسجيل العماله الغير منتظمه، أخر الأخبار جاءت بخصوص التسجيل وأنه غير متاح حالياً، ونتعرف الآن علي إمكانية الصرف وكيفية ذلك من خلال مكاتب البريد، ومتي ستصل الرسائل بالموعد لصرف مبلغ 500 جنيه.

تسجيل العمالة الغير منتظمة 2020

كانت عملية التسجيل عبر موقع وزاره القوى العامله منذ أيام قليلة، وهذا عن طريق الرابط التالي، رابط التسجيل للعمالة غير المنتظمة عبر موقع الوزارة، وكان يجب ملئ البيانات كاملة وبطريقة صحيحة حتي يمكنكم الحصول علي الدعم كاملاً، ومن تم استبعاده أو لم يستلم بسبب خطأ غير مقصود يمكنه أن يقدم تظلم، أو ينتظر فتح التسجيل من جديد.

قد أكد وزير القوي العاملة أن عملية صرف منحة 500 جنيه للمواطنين المستحقيين يستمر علي مدار الأشهر القادمة، وهذا في إطار مواجهات “كوفيد-19″، بالإضافة إلي إطلاق مجلس رئاسة الوزراء مبادرة اهالينا لمنح المواطنين دعم من القطاع الخاص باستلام التبرعات من خلالها لدعم العماله الغير منتظمه.

طريقة صرف المنحة من القوى العاملة

يجب أن تُرسل إليك وزاره القوى العامله المصرية رسالة نصية تحتوي علي أحقيتك والموعد المقرر لصرفك قبله بساعات، وبعدها يمكن لجميع المواطنين الذهاب لصرف الدعم في اليوم التالي، وعلي من لم تصلهم الرسائل الانتظار حتي تصلهم الأيام التالية، ومن لديه أية استفسار أو استعلام عن أحقية الصرف يمكنه الاتصال علي رقم “2030” المخصص من الوزارة رسمياً.

كثيراً من الأشخاص الذين قاموا بالتسجيل ينتابهم القلق لعدم وصول رسائل تحتوي علي موعد الاستلام أو أحقيتهم، لكن يجب عليكم الإطمئنان لأنه يتم إرسال الرسائل بالموعد يومياً للمواطنين، وسيستمر ذلك خلال الأسبوع المقبل كذلك لتوصيل المنحة لكل المسجلين.