التخطي إلى المحتوى
list كشوف العمالة الغير منتظمة مستفيدي القوى العامله لصرف مبلغ الـ500 جنيهاً بـATM
صرف دعم العمالة الغير منتظمة من وزارة القوى العاملة 2020

وزارة القوى العاملة المصرية تصرف الدعم بقيمة 500 جنيهاً لمستفيدي العمالة الغير منتظمة لليوم الثالث علي التوالي، فبعد إعلان وزير القوي العامله أن الإثنين 13 من أبريل هو أول أيام الصرف من مكاتب البريد المصري بجميع أنحاء جمهورية مصر العربية، وصلك لعشرات الآلاف من المواطنين الرسائل الخاصة بهم من أجل استلام المنحة التي سجلوا من أجلها في العماله الغير منتظمه، واستلمها الكثيرين وحصلوا علي كارت atm لصرف المنح القادمة.

الصرف للمنح يستمر حتي الأسبوع المقبل، لهذا علي اهالينا من القوى العامله الغير منتظمه عدم القلق بخصوص الصرف، فرسائل الإستلام يتم إرسالها يومياً للمستحقين الذين سيحصلون علي تقديم منحه 500 جنيه من الدولة.

منحة القوى العامله الغير منتظمه

أصبح صرف مبلغ 500 جنيهاً من وزاره القوى العامله المصرية قائماً الآن، وهذا بعد أن سجل أكثر من مليوني شخص عبر موقع الوزارة الإلكتروني /www.manpower.gov.eg، وقام سيادة الوزير خلال مداخلة هاتفية بذكر أنه تم استبعاد ما يقرب من نصف مليون مواطن ببيانات غير صحيحة ودقيقة، حيث تم إيجاد أسماء أطفال ومتوفيين ضمن المسجلين.

العمالة الغير منتظمه يمكنهم صرف المنحة بعد أن تصلهم رسالة عن طريق الهاتف الذي تم التسجيل به، وتحتوي هذه الرسائل علي موعد الاستلام وتبين كيفية الحصول علي المنحة، إذا كانت من مكتب البريد أو عن طريق فوري، مع الأخذ في الاعتبار أنه يجب استلام كارت ATM مجاناً لصرف الشهرين القادمين.

وزاره القوى العامله

عملية تسجيل العمالة الغير منتظمة عبر موقع الوزارة متوقفة حالياً، حيث كان التسجيل من خلال الرابط، رابط التسجيل بموقع قوى عامله للعمالة غير المنتظمة، وكان يجب استكمال البيانات كاملة بداية من الاسم وحتي عدد أفراد الأسرة والمهنة السابقة، وحالياً أطلق مجلس رئاسة الوزراء موقع اهالينا استعلام من أجل الدعم عن طريق استلام تبرعات المواطنين وسيتم تفعيله قريباً.