التخطي إلى المحتوى
“أخبار الصرف” القوى العامله الغير منتظمه الآن ترسل sms بالموعد لصرف الـ500 جنيهاً
وزارة القوى العاملة المصرية لدعم العمالة الغير منتظمة من اهالينا

وزارة القوى العاملة تصرف دعم 500 جنيهاً للأشخاص مستفيدين الدعم من العماله الغير منتظمه بداية من الإثنين 13 من أبريل 2020، حيث أستمر تسجيل القوى العامله الغير منتظمة عبر موقع الوزارة لمدة الأسبوعين الماضيين، وقام ما يقارب مليوني مواطن بالتسجيل، لكن اكتشف مسؤولي الوزارة فساد أكثر من 500 ألف طلب وتم استبعادهم، لأنهم كانوا لأشخاص متوفين ولأطفال، والآن يمكنكم صرف المنحة بكل سهولة.

اليوم الثالث علي التوالي يتوجه المستفيدين من دعم الوزارة للعمالة غير المنتظمة إلي مكاتب البريد، وتبدأ عملية الصرف باكراً ليحصل الجميع علي المبالغ المقررة، كما نخبركم أن من تخلف عن موعده المحدد يمكنه السؤال بأقرب مكتب بريد عن اليوم الذي سيستلم به أصحاب التخلفات، ونفى وزير القوى العاملة حدوث التسجيل من خلال أرقام واتس اب أو صرف المنحة من البنوك أو أي منافذ غير مكاتب البريد والمدارس التي تم تحديدها، والتسليم يستمر منذ بداية ساعات العمل اليومية وحتي نهايتها.

وزاره القوي العامله

عملية صرف منحة مستفيدي الدعم من العمالة الغير منتظمة تستمر علي مدار الأيام التالية، حيث يستلم الشخص المسجل عبر موقع القوى العاملة المصرية رسالة نصية تحتوي علي أحقيته للمنحة وتوجهه لأقرب مكتب بريد أو صرف فوري بالموعد الرسمي، ومن يتخلف عن الموعد ينتظر يومي 23 و 24 لصرف المنحة.

كانت عملية تسجيل القوى العامله الغير منتظمة عبر موقع الوزارة التالي، رابط التسجيل للعمالة عبر وزارة قوي عاملة، وعند الدخول علي الرابط السابق كان متاح عملية التسجيل في الخدمة المقدمة من الوزارة، ولكن تم تعليقها حالياً حتي انتهاء الاستلام والذي يستمر ليوم 24 من أبريل.

دعم العمالة الغير منتظمة

وزارة القوى العاملة توفر رقماً من أجل الاستفسار وتقديم الشكاوي لمسجلي الخدمة عبر الرقم “2030”، والذي تم تخصيصه للدعم فقط، ومن لم تصله رسالة حتي الآن عليه الانتظار حتي نهاية التوزيع والصرف فستصله رسالة قريباً إذا كانت بياناته كاملة.

أطلقت رئاسة مجلس الوزراء مبادرة اهالينا ahalena من أجل استلام تبرعات القطاع الخاص، وهذا في إطار دعم العماله الغير منتظمه في مواجهة أزمة “كوفيد-19” الحالية.

المواطنين الذين قاموا بإجراء تسجيل العماله الغير منتظمه عبر الموقع الرسمي لوزارة القوي العاملة المصرية، تصلهم الرسائل تباعاً خلال الأيام الحالية لاستلام المنحة، ولكن لا يوجد عمل بخصوص تقديم علي منحه 500 جنيه حتي الآن.