Web Analytics
التخطي إلى المحتوى
ATM شخصي لدعم العمالة الغير منتظمه صرف الـ500 جنيهاً بعد رسالة sms من القوى العاملة
منحة العمالة الغير منتظمة من وزارة القوى العامله

يمر أول أيام تسليم منحة العمالة الغير منتظمة من وزارة القوى العاملة المصرية من خلال مكاتب البريد، حيث بدأت القوى العامله الغير منتظمه صرف مبلغ 500 جنيهاً من مكاتب البريد والعديد من المنافذ المكلفة بالصرف علي مستوي كافة المحافظات، وأكد سيادة الوزير في مداخلة هاتفيه عبر قناة ten أن صرف المنحلة لمسجلي العماله الغير منتظمه مستمرة حتي حصول الجميع علي المبلغ بجانب كارت atm لصرف الشهرين القادمين.

المواطنين المستفيدين من منحة العماله الغير منتظمه التي وفرتها وزاره القوي العامله المصرية، استلم كثيراً منهم المنحة من خلال المنافذ المحددة، وسيستمر الاستلام صباح ثاني أيام الصرف الثلاثاء 14 من أبريل، ويمكنكم التعرف علي أسماء المستفيدين من خلال الرقم الموحد للاستفسار.

وزارة القوى العامله المصرية

أكد وزير القوى العاملة المصرية أن عملية الصرف مرت بصورة ممتازة أول أيام الصرف 13 من أبريل، وترك بعض التعليمات التي يجب الالتزام بها، ألا وهي:

  • مراعاة السلامة، وأخذ الاحتياطات الصحية.
  • ترك مسافات عند الذهاب لصرف المبلغ.
  • ارتداء الكمامة، وعدم لمس الأسطح قدر الإمكان.
  • الرجوع للمنزل فور الحصول علي المبلغ.

وزراة القوى العامله وفرت رقم للإستفسارات عن المنحة من أجل العمالة الغير منتظمة 2020، وذلك من خلال رقم موحد للعمالة “2030”، يتم استقبال استفساراتكم من خلاله.

رابط تسجيل العماله الغير منتظمه

يتم التسجيل عبر موقع الوزارة الرسمي، وذلك من خلال الخطوات:

  • يقوم المستخدم بالدخول لرابط التسجيل، رابط التسجيل للقوي العاملة.
  • يقوم المستفيد بتأكيد وجود بياناته كاملة بالقرب منه.
  • يقوم بإدخال الاسم، والسن، والعنوان كاملاً.
  • يجب أن ترفق عدد أفراد الأسرة، والعمل السابق.
  • يتم التأكد من صحة البيانات، والتسجيل بالنهاية.

استمر صرف المنحة من وزارة القوى العاملة صباح اليوم، ويستمر في اليوم التالي وفق التعليمات الموضحة للمواطنين الذين استلموا الرسائل.

كثيراً من الأشخاص الذين قاموا بالتسجيل عبر موقع القوى العامله الغير منتظمه من الوزارة قلقون بشأن عدم استلام الرسالة حتي الآن، لكن يجب أن تعلموا أنه سيتم تسلم الرسائل في موعدها المحدد، ونعلمكم أنه لم يتم إرسال الرسائل لكافة المواطنين حيث أن الصرف مستمر خلال الأيام القادمة.

مجلس رئاسة الوزراء اهالينا

أطلق مجلس رئاسة الوزراء صباح يوم الثلاثاء مبادرة اهالينا استعلام من أجل القوى العامله الغير منتظمه 2020، حيث يهدف موقع اهالينا ahalena gov eg إلي توفير منصة إلكترونية للمتبرعين من أجل التبرع لصالح المتضررين من “كوفيد-19” ووصول الدعم للأشخاص المستفيدين من وزارة قوي عاملة، والذين سيتم فتح باب التسجيل لهم من خلال موقع الضمان الاجتماعي لمن لم يتمكنوا في التسجيل عبر موقع وزارة القوي العاملة المصرية، وذلك في حالة إذا طال أمر الأزمة الحالية في مواجهة الوباء.