التخطي إلى المحتوى
المنتخب السعودي يفوز خارج الديار على فيتنام ويبتعد بصدارة الترتيب
نتيجة مباراة السعودية وفيتنام

ملخص نتيجة السعودية وفيتنام، يواجه المنتخب السعودي نظيره الفيتنامي ضمن الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، مباراة هامة للأخضر في إطار سعيه نحو تصدر الترتيب واقتناص بطاقة العبور المباشرة للمونديال، خاصةً في ظل المستوى الفني الرائع للاعبين تحت قيادة المدرب هيرفي رونار الذي يقدم أداء تكتيكي مميز، وقد تمكن منتخب السعودية من الفوز في تسع مباريات متتالية والتعادل في واحدة أمام أستراليا والتي عرقلت مسيرة إنتصاراته، لذلك يتمتع الفريق بثقة كبيرة وروح معنوية عالية تجاه مواجهة فيتنام.

نتيجة مباراة السعودية وفيتنام

تم لاعبو السعودية تدريبهم تحت إشراف المدير الفني الذي أكد على سرية التدريبات الخاصة باللاعبين، حيث يرى أن اللقاء هو الأصعب لانهم يريدون الثلاث نقاط من المنافس العنيد على ملعبه ووسط جمهوره، كما وصل لاعبو منتخب السعودية إلى مدينة «هانوي» بفيتنام، من أجل الإستعداد للمباراة المرتقبة والتي تقام على ملعب ماي دينه، وبعد التعادل الثمين ضد المنتخب الأسترالي في عقر داره، يأتي الأخضر في الرتبة الأولى بعدما جمع 13 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه، بينما تتذيل فيتنام الترتيب بلا رصيد من النقاط بعد مرور خمس جولات.

القنوات الناقلة ماتش السعودية اليوم

اللقاء عبر قناة ssc سبورت بصوت المعلق حمادة العنزي، وعبر أبو ظبي الرياضية بتعليق عامر عبدالله، ويدخل الأخضر السعودي مباراته بمعنويات مرتفعة بعد النتائج الإيجابية التي يقدمها في الآونة الأخيرة وجعلته ينفرد بصدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية بالتصفيات على حساب أقوى منتخبات القارة الآسيوية.

  • SSC7 sport HD
  • Abu Dhabi Sports Asia 2
  • Alrabiaa Sport
  • The AFC Youtube

ملخص أحداث السعودية وفيتنام

يدخل منتخب السعودية مباراة فيتنام بتشكيل على النحو التالي، حراسة المرمى: محمد الربيعي، الدفاع: ناصر الدوسري، علي البليهي، عبد الإله العمري، سلطان الغنام، خط الوسط: عبد الإله المالكي، محمد كنو، سلمان الفرج، سالم الدوسري، فهد المولد، وفي الهجوم: فراس البريكان.

تقابلا المنتخبان ذهاباً في منافسات التصفيات وكانت الأفضلية من نصيب الأخضر السعودي الذي تمكن من الانتصار على فيتنام بثلاثة أهدف مقابل هدف، في المواجهة التي شهدت احتساب الحكم لركلتي جزاء.

يطمح هيرفي رينارد في مواصلة انتصاراته عبر بوابة الخصم الضعيف على المستوى الفني، حيث ستكون الفرصة متاحة أمام المنتخب السعودي للابتعاد في صدارة الترتيب والاقتراب من الصعود المباشر للمحفل العالمي.

فوز بهدف خارج الديار للمنتخب السعودي امام منتخب فيتنام و يبتعد بالصدارة في المجموعة الثانية بـ 16 نقطة.