التخطي إلى المحتوى
الآن.. موعد عرض مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 21 علي قناة ON E

موعد عرض مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 21,الكثير من متابعي الدرامة المصرية يرغبون في متابعة أحداث مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الجديد ومن خلال موقعنا في العارضة اليوم ننشر موعد مشاهدة مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 21 وأحداث آخر الحلقات حيث يواصل الجزء 4 من المسلسل نجاحه منذ انطلاق أولى حلقاته يوم 21 مارس الماضي على شاشة قناة “ON E” الفضائية حيث تتصدر أحداث كل حلقة من المسلسل محركات البحث على موقع البحث العالمي “جوجل” ومواقع التواصل الاجتماعي خاصة أحداث الحلقة الثامنة عشر 18 التي عرضت يوم الخميس الماضي كما نعرض لكم القنوات الناقلة لمسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 21 .

موعد عرض مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 21

موعد مشاهدة مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 21وتردد القناة الناقلة له حيث تعرض حلقات المسلسل من يوم السبت إلى يوم الخميس من كل أسبوع، كما يعرض المسلسل في تمام الساعة العاشرة مساء على قناة “ON E دراما” ويتم إعادة كل حلقة الساعة الساعة الخامسة مساء.

تردد قنوات ON E

القمر الصناعي: النايل سات
التردد: 10853
الإستقطاب: أفقي H
معدل الترميز: 27500
معدل تصحيح الخطأ: 56

تفاصيل مسلسل حكايات بنات الجزء 4 الحلقة 21

وتصاعدت أحداث المسلسل في الحلقة الثامنة عشر بين الأربع فتيات بطلات العمل؛ حيث يشارك في بطولة الجزء الرابع من المسلسل أبطال جديدة مختلفين عن الأجزاء السابقة وهم كل من الفنانة هاجر أحمد، وميرنا نور الدين، وأسماء جلال، وهند عبد الحليم، وليلى حسين، ورمزي لينر، ومي حسين، وحازم إيهاب، وأحمد كرارة، وآخرين، والعمل يتولى إخراجه المخرج مصطفى أبو سيف.

والجزء الرابع من المسلسل يعتبر إحدى أعمال ورشة كتابة شركة “كلوك وورك تيمبتيشن” للمؤلف محمد أمين راضي، ويتولى كتابة العمل كل من المؤلفة نهال سماحة وماريان هاني ومحمد عبد العزيز، وذلك تحت إشراف الكاتب أحمد شوقي.

مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع 4 من إنتاج شركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون المشترك مع شركة “تي فيجن” للمنتج طارق الجنايني حيث تم التعاقد على تقديم جزءين جديدين من العمل بعد تحقيق الأجزاء السابقة نجاحا جيدا مع الجمهور.

أحداث مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 21

جدير بالذكر أنه تدور القصة فيه حول 4 فتيات وتطور حالتهن العاطفية والرومانسية، وهن بطلات العمل الفنانة ميرنا نورالدين، وهاجر أحمد، وهند عبدالحليم، وأسماء جلال، ويلقى الضوء حول علاقتهن العاطفية والأزمات اللاتي تمرن بها وكيف يتخطينها، وكذلك علاقتهن بعائلاتهن وحياتهن الشخصية والعملية، ويرصد العمل عددًا من قصص الحب فى حياة الفتيات وطرق تعاملهن مع الرجال.