التخطي إلى المحتوى
عاجل .. قرار جديد في الأهلي بشأن أكرم توفيق بعد مفاوضاته مع أياكس الهولندي

حالة كبيرة من الجدل أثارها اللاعب أكرم توفيق لاعب وسط القلعة الحمراء ومنتخب مصر بعد أداءه المتميز والعروض الأوروبية الكبيرة التي وصلت إليه في خطوة ترقبه من الرحيل عن النادي الأهلي، وفي ذلك الوقت فقد كشف  أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي،عن تعديل عقود اللاعب مع الأهلي والتي تشهد مفاجآت جديدة.

 

أكرم توفيق  مع الأهلي

وبالفعل تم تجهيز العقود الجديدة لأكرم توفيق، لاعب وسط الفريق الأول للنادي الأهلي ومنتخب مصر، وذلك بتوصية من لجنة تخطيط الكرة برئاسة محسن صالح والتي من المتوقع أن تشمل زيادة كبيرة في راتبه مع تعديل مدته إذ ينقضي عقده بنهاية الموسم المقبل.

ومن خلال العقود الجديدة سوف يعمل الأهلي على مضاعفة راتب اللاعب للتساوي مع عقود الفئة الثانية داخل الفريق، من أجل إقناع أكرم توفيق بالاستمرار مع النادي الاهلي في ظل العروض التي تأتي إلي بعد تألقه مع الأهلي ومنتخب مصر خلال الفترة الماضية.

 

حقيقة مفاوضات أياكس مع أكرم توفيق

وتلقى أكرم توفيق العديد من العروض الأوروبية خلال فترة الحالية إلا أن الأهلي يرفض التفريط في خدمات اللاعب الذي يتعتبر من العناصر الأساسية للفريق، كان أخرها مفاوضات نادي أياكس مع الأهلي، للحصول على اللاعب في يناير المقبل، هذا الأمر الذي جعل اللاعب ربما يريد الرحيل عن الأهلي في ظل الراتب القليل الذي يحصل عليه وباالتالي يسعى الأهلي لإغراء اللاعب بالبقاء في النادي الأهلي.