التخطي إلى المحتوى
“هُـنَـا”.. تردد قناة الجماهيرية الليبية الجديد 2021 على قمر نايل سات بجودة HD و SD
تردد قناة الجماهيرية الليبية الجديد 2021 على قمر نايل سات بجودة HD و SD

تردد قناة الجماهيرية الجديد 2021 على قمر نايل سات نتعرف عليه في هذا المقال “كورة في العارضة”. حيث تحمل القناة أيضًا اسم قناة الجماهير العظمة الليبية والتي تعتبر من القنوات البارزة في دولة ليبيا. وتتخصص القناة في بث وتقديم المحتوى الإخباري التليفزوني بشكل دائم على مدار اليوم. وتتناول في أخبارها التي تُعرض على شاشتها طوال اليوم كافة ما يهم الشأن الليبي من أحداث وأخبار محلية. مما جعلها من القنوات الهامة لدى الكثير من الجماهير الليبية.

تردد قناة الجماهيرية

تردد قناة الجماهير الليبية الجديد 2021 يعمل حاليًا على القمر الصناعي نايل سات. وذلك بشكل مجاني دون تشفير أو تقطيع في البث والإرسال. وتحرص قناة الجماهيرية بشكل دائم على تخصيص محتواها التليفزيوني الذي تقدمه على شاشتها في تناول الأحداث الليبية الجارية على مدار اليوم. إضافة إلى ذلك تقدم القناة باقة متميزة من البرامج الحوارية المتنوعة التي تعد أمرًا هامًا لدى الجماهير الليبية. فهى تتناول في سياق متابعتها الإخبارية. البرامج الرياضية وأيضًا البرامج الاجتماعية والبرامج السياسية. وتهتم قناة الجماهيرية على تناول الأخبار التي تعرض من خلال شاشتها على الحيادية التامة دون التحيز لفئة معينة.

تردد قناة الجماهيرية الليبية الجديد 2021

من خلال قناة الجماهيرية الليبية الجديد 2021. يمكنكم متابعة العديد من البرامج الحوارية المتنوعة مثل برنامج بوضوح وبرنامج حصاد الأسبوع. إضافة إلى ذلك برنامج بشكل مفصل وبرنامج صف البنيان وبرنامج ستدديو الجماهيرية والمشهد. والتي تعتبر من أبرز البرامج الهامة التي تعرض على قناة الجماهيرية وتحصد من خلالها نسبة مشاهدات عالية. خاصة وأن القناة تمتلك نخبة متميزة من أكفأ المحليين الإعلامين البارزين على الساحة التليفزيونية في الوطن العربي. إلى جانب ذلك تمتلك قناة الجماهيرية أيضًا العديد من المراسلين المتمزيين على الساحة.

تردد قناة الجماهيرية الجديد 2021 نايل سات

يمكنكم من خلال التردد التالي متابعة قناة الجماهيرية الليبية الجديد 2021 على القمر الصناعي نايل سات. والذي يعمل على مدار 24 ساعة دون تشويش أو تقطيع. والتردد هو:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 10873 (V)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ 7/8
الجودة SD

تردد آخر لـ قناة الجماهيرية العظمى الليبية الجديد 2021 على نايل سات

القمر الصناعي نايل سات
التردد 10719 (V)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة HD