التخطي إلى المحتوى
رضا عبدالعال يفجرها.. محمد صلاح يتحكم في تشكيل منتخب مصر ولا يرغب في أفشة

أكد رضا عبد العال، لاعب النادي الأهلي والزمالك الأسبق، أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، هو صاحب قرار إنضمام عبد الله السعيد إلى صفوف المنتخب الوطني ، ومن ثم الدفع به أساسياً في المباريات، وقال رضا في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “Ten”:” كيروش لم يعرف إمكانيات لاعبيه حتى الآن ، ولذلك فليس له دور في وضع التشكيل و إجراء التغييرات ، بل أن الجهاز المعاون هو الذي يدير المباريات منذ تولي البرتغالي مهمة تدريب الفراعنة”.

وتابع عبدالعال:” محمد صلاح يشترط على الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش إشراك عبد الله السعيد في مباريات المنتخب الوطني بصفة أساسية “.

 

وأبدي رضا عبد العال، غضبه الشديد من البرتغالي كارلوس كيروش قائلا: “كيروش مدرب متواضع فنياً ، ولا يصلح لتدريب المنتخب الوطني ، ولا أعلم على أي أساس تم اختياره والإطاحة بالجهاز الفني السابق بقيادة حسام البدري ، فالمنتخب ظهر بلا هوية رغم تواضع المنافس “.

 

وأكمل:” عبد الله السعيد لم يكن له دور في أي مباراة مع المنتخب منذ تولي كيروش تدريب الفراعنة ، ولا بد من أن يتخذ قرار إعتزاله اللعب الدولي “.

 

وعن استبعاد طارق حامد قال:” كارلوس كيروش لم يعتمد على طارق حامد في التشكيل الأساسي منذ توليه تدريب الفراعنة ، وهو ما يؤكد عدم قناعته بإمكانياته الفنية ، حيث أنه يعتمد بشكل كبير على محمد النني و عمرو السولية ، وحمدي فتحي “.