التخطي إلى المحتوى
“كارثة” سيول تدمر مقابر وتجرف جثثا في أسوان
سيول تدمر مقابر وتجرف جثثا في أسوان

سيول تدمر مقابر وتجرف جثثا في أسوان انتشرت بعض من الكوارث التي تحدث بسبب تعرض اسوان لأمطار، كما أنها تعد موجة شديدة وأمطار غزيرة، بدأت منذ فجر السبت واستمرت لعدة ساعات، مما أسفر عن هذه الأمطار الغزيرة هدم منازل ومنشآت وجرفت مقابر، ومن خلال مقالنا سنتعرف على سيول تدمر مقابر وتجرف جثثا في أسوان.

سيول تدمر مقابر أسوان

صرح مصدر أمني إن مياه السيول والأمطار تسببت في بعض من الخسائر وتم هدم مقابر منطقة الشلال جنوبي مدينة أسوان، وجرفت معها جثث، ورفات الموتى مما أثار موجة من الغضب للبعض.

قامت الأجهزة الموجودة بالمحافظة بمساعدة الأهالي، بإعادة تكفين الرفات والجثث مرة أخرى وقاموا بحفر مقابر جماعية ودفنهم.

سيول أسوان تسبب كارثة

بسبب الأحوال الجوية السيئة الأيام السابقة التي تعرضت لها بعض من البلاد وبالأخص أسوان، وتحذير هيئة الأرصاد الجوية المصرية من استمرارها، قرر محافظ أسوان إعطاء جميع الطلاب بالمراحل التعليمية المختلفة، عطلة رسمية الأحد وذلك للحفاظ على أرواحهم.

سعت أجهزة المحافظة على توفير أمصال ضد العقارب والثعابين حيث قام العقرب بلد أكثر من 530 شخص.

الأمطار تسببت في تهدم عدد من المنازل وانقطاع التيار الكهربائي بأسوان، فضلا عن تدمير المحاصيل الزراعية، فيما رفعت الأجهزة المعنية بالحكومة حالة الطوارئ للتعامل مع الوضع.

كما أن هناك بعض من الاخبار التي انتشرت حيث أنه هناك عقرب قام بلد الكثير من السكان بأسوان مما سبب بعض من المشاكل لهم؛ حيث يدمر هذا السم الموجود بالعقرب بعض من خلايا الجسم للإنسان كما يعمل العقرب على بعض من الفوائد أيضًا لعلاج بعض من الامراض التي يصعب علاجها كما انه يسميه البعض الضار والمفيد في أن واحد.

مما انتشر خبر انتقال المصابين من لدات العقرب إلى المستشفى وأخذ كافة الأدوية اللازمة.