التخطي إلى المحتوى
شهادة الاستثمار  2021 أقوى وأعلى شهادة أستثمار ذات عائد شهرى فى   بنك مصر والبنك الاهلى  وميد بنك
شهادات البنك الاهلي

أعلى عائد على شهادات الاستثمار في مصر. نعرض لكم في هذا الموضوع من خلال موقع صانعي الأموال ، حيث تقوم البنوك التي تستهدف السوق المحلي بإصدار شهادات ادخار ، أو كما يطلق عليها شهادات استثمار بمواصفات عديدة ومختلفة لخدمة عملائها ، ونجد أن هناك منافسة بين البنوك المختلفة على تحقيق أكبر فائدة ، وأفضل عائد مادي للعميل.

ماهو الفرق بين سعر الفائده مابين البنوك

نجد أن هناك فرقًا بين سعر الفائدة بين بنك وآخر ، ولهذا السبب يقارن العميل دائمًا أنظمة البنوك المختلفة ، ويبحث عن الأفضل بالنسبة له ، حيث يُنظر إلى شهادة الاستثمار على أنها طريقة استثمار آمنة يضمن حق العميل ، ويقدم كل بنك ميزته الخاصة على شهادة الاستثمار تميزه عن غيره ، وتجذب العملاء إليه. نجد أن بعض البنوك تسمح بإمكانية الاقتراض بضمان الشهادة ، مع خيار حق استرداد قيمة الشهادة قبل انتهاء صلاحيتها ، بشرط مرور ستة أشهر على الأقل من تاريخ شرائها.

البنك الأهلي المصري

يصدر البنك الأهلي شهادة الاستثمار (ب) الصادرة عن بنك الاستثمار القومي ، بحيث يصل العائد على هذه الشهادة إلى 15.25٪ ، ومدة استثمار الشهادة حوالي 3 سنوات ، وعوائد تلك الشهادة هي يتم الحصول عليها كل 3 أشهر ، ويمكن شراء هذه الشهادة ابتداءً من 500 جنيه ، ويمكن مضاعفة المبلغ حسب الرغبة.

كما يقوم البنك بإصدار الشهادة البلاتينية بعائد ثابت 15٪ سنويا ويمكن الحصول على العائد كل شهر. ،كما تقدم شهادة ذات عائد متغير بفائدة تصل إلى 17٪ سنويًا ، ويتم صرف العائد على هذه الشهادة كل 3 أشهر ، ويمكن الحصول على هذه الشهادات بدءًا من مبلغ 1000 جنيه ، ويمكن أن يكون المبلغ تضاعف حسب رغبة العميل.

بنك مصر

يقدم بنك مصر شهادة القمة بفائدة 15٪ سنويًا بشرط صرف العائد كل شهر.

كما تقدم شهادة ذات عائد متغير بمعدل فائدة 17٪ سنويًا ، ويتم صرف العائد كل 3 أشهر.

يمكن الحصول على هذه الشهادات بمبلغ يبدأ من 1000 جنيه ويمكن مضاعفة المبلغ حسب رغبة العميل.

ميد بنك

بنك المتوسط: يقدم شهادة بفائدة 11.25٪ سنويًا ، وتدفع الفائدة مقدمًا شهريًا على مدى 3 سنوات.