التخطي إلى المحتوى
عاجل… حقيقة إضافة عناصر جديدة على جهاز كارتيرون، وموعد الجلسة المرتقبة بين لبيب والمدرب

كشف باتريس كارتيرون مدرب الفريق الأول بنادي الزمالك عن عقدت لجلسة خلال اليوم الأحد مع رئيس اللجنة المكلفة بادارة النادي، الكابتن حسين لبيب، قبل بداية المران، للتحدث معه حول بعض الأمور الخاصة بالفريق.

ونفي المدرب الفرنسي في بعض تصريحاته على تحدثه مع أي فرد داخل النادي خلال الأيام السابقة حول إضافة أي عنصر جديد علي الجهاز الذي يعاونه، مؤكدََا انه سيتناقش في الأمر مع رئيس اللجنة الكابتن حسين لبيب، ومن المتوقع أن يتحدث الثنائي خلال الجلسة عن آخر الترتيبات التي سيبدأ فيها الفريق الأبيض استعدادََا لخوضه دورة ودية في الإمارات في شهر يناير القادم.

من ناحية أخرى، يستعد الفارس الأبيض للمباراة المرتقبة أمام فريق الإسماعيلي والتي من المقرر أن تقام في ال 19 من شهر نوفمبر الجاري في إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام في على ملعب مدينة الإسماعيلية.

وقرر الجهاز الفني الزملكاوي لعب مباراة ودية مع فريق مستقبل وطن أحد الأندية في القسم الثالث، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصر من مساء غدََا الاثنين على ملعب النادي الأبيض المسمى بملعب عبد اللطيف أبورجيلة، ويريد الجهاز الفني للفريق أن يستغل تلك المباراة الودية لتجهيز اللاعبين جيدََا، ليكونو مستعدين للاستئناف بطولة الدوري عقب نهاية التوقف الدولي، بالإضافة إلى منح الفرصة لبعض للناشئين داخل الفريق ليشاركوا في المباراة.