التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. رضا عبد العال يفتح النار على محمد صلاح ويتهمه بضم هذا اللاعب لمنتخب مصر

أطلق نجم الكرة المصرية السابق رضا عبد العال  تصريحات غريبة وغير متوقعة تجاه النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ،حيث أوضح أن محمد صلاح هو صاحب قرار انضمام عبد الله السعيد إلى صفوف المنتخب الوطني  وأنه السبب في الدفع بعبد الله السعيد  أساسياً في مباريات المنتخب المصري وأن المدير الفني لمنتخب مصر كيروش لم يعرف اللاعبين بعد وأن صلاح صاحب القرار وأن كيروش أخذ الأذن من صلاح لاستبدال عبد الله السعيد في الشوط الثاني.

تصريحات مثيرة من رضا عبد الله تجاه صلاح

وقال الكابتن رضا عبد العال في تصريحات صحفية :” كيروش لم يعرف إمكانيات لاعبيه حتى الآن ، ولذلك فليس له دور في وضع التشكيل و إجراء التغييرات ، بل أن الجهاز المعاون هو الذي يدير المباريات منذ تولي البرتغالي مهمة تدريب الفراعنة”.

وأضاف رضا عبد العال :” محمد صلاح يشترط على الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش إشراك عبد الله السعيد في مباريات المنتخب الوطني بصفة أساسية “.

كما أكد الكابتن رضا عبد العال أن كيروش المدير الفني لمنتخب مصر قام بأخذ الأذن من النجم المصري محمد صلاح بين شوطي المباراة لاستبدال اللاعب عبد الله السعيد في الشوط الثاني.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر كان قد نجح في التأهل إلى التصفيات النهائية لكأس العالم 2022 بعد التعادل مع انجولا بهدفين لكل منهما ليتصدر بذلك مجموعته ويضمن التأهل للتصفيات النهائية لكأس العالم، ويتبقى لمنتخب مصر مباراة يوم الجمعة القادمة 16 من نوفمبر 2021 أمام الجابون.