التخطي إلى المحتوى
بعد الصلاة.. لص يسرق صندوق التبرعات والكاميرات توثق الواقعة والسوشيال ميديا تتداول المقطع
اللص المصلي يهرب

اللصوص لا يفرقون بين مكان الصلاة والتعبد وبين أي مكان آخر فالهدف الأول والأخير هو الأموال التي تتواجد في هذا المكان ولا يخلو مكان للتعبد في كافة البلاد من صناديق التبرعات ولص اليوم يبدو أنه غير محترف فقد تمكنت السلطات من التعرف عليه والإمساك به من خلال كاميرات المعبد التي فضحته بل أصبح من مشاهير السوشيال ميديا التي تداولت الفيديو في كل مكان وللقصة كاملة تابع معنا الخبر من هنا.

اللص المصلي يهرب بصندوق التبرعات بعد الصلاة

من داخل احد المعابد الهندية قام اللص بالدخول وتأدية الصلاة كما أظهرته الكاميرات التي لم يكن يعلم بوجودها، وبعد انتهائه قام اللص بسرقة صندوق التبرعات وهرب به خارجا من المكان بسرعة. تم ذلك في إحدى ولايات الهند وهي ولاية  ماهاراشترا بـ الهند، بمدينة ثين الهندية.

من حظه العاثر رصد الكاميرا داخل المعبد اللقطات كاملة للص الصندوق الخاص بالتبرعات في تلك المدينة. ومن خلال التقدم بشكوى تم التحقيق وعرف أن الصندوق يحتوي على ألف روبية، وأن اللص قام باقتحام معبد اللورد هانومان لسرقة الصندوق ونجح في ذلك وهرب مسرعاً.

القبض على اللص صارق صندوق التبرعات

تمت السرقة كما تم الإعلان عن ذلك يوم التاسع من شهر نوفمبر واستولى اللص على النقود وهي عبارة عن ألف روبية من خلال ما صرح به القائم باعمال المعبد

تمكنت الكاميرا من التقاط صور واضحة للص واظهرته الكاميرا وهو يصلي قبل انحنائه على الصندوق وحمله وسرقته، وقد انتشرت مقاطع الفيديو على وسائل التواصل وتمكنت شرطة مدينة نوبادا من إلقاء القبض على اللص وتم استرداد الاموال التي سرقها بعد التعرف على هويته من خلال التحقيقات وما أظهرته الكاميرا وتمكنت الشرطة منه.