التخطي إلى المحتوى
الكيلو ب 23 جنيه .. هبوط أسعار الدواجن اليوم الأحد 14 نوفمبر 2021 في الأسواق بكم سعر كرتونه البيض
الكيلو ب 23 جنيه .. هبوط أسعار الدواجن اليوم الأحد 14 نوفمبر 2021 في الأسواق بكم كرتونه البيض

أهم الأنواع من الدواجن والتي تتوفر بالسوق المحلي هو ما سوف نتطرق له حيث يعد استخدام الدجاج من أكثر أصناف الغذاء وأنواع اللحم الأبيض المستعمل والذي يعد مصدر من المصادر البروتينية، ومن خلال السطور القادمة نوضح العرض التفصيلي الخاص بأسعار سلالات الدواجن المتوافرة بالسوق المحلي والتي يعلو معدلها الاستهلاكي اليومي.

أسعار الفراخ اليوم

الدواجن تعتبر أهم المصادر التي تنتشر بالسوق المحلي للغذاء، ويعد استعمال الأنواع المختلفة من السلالات الداجنة أكثر ما يميز السوق المحلية حيث حققت مستوى عالي من المبيعات خلال الفترات الأخيرة ويرجع السبب في ذلك إلى كون الدجاج من مختلف أنواعه قد استقرت أسعاره على مستويات من الاستقرار جعلت السوق المحلي للدجاج في حالة من النشاط، وهذا على عكس ما يكون من ركود بالسوق المحلي بسبب الارتفاع بالأسعار، ومن خلال ما يلي نوضع الأسعار المتوفرة والتي صدرت عن بورصة الدواجن المحلية.

أسعار الدجاج البيضاء في مصر

الدجاج الأبيض أفضل النوعيات والتي يوفرها السوق المحلي لجمهور المستهلكين في مصر حيث يتزايد الاستهلاك بمعدلات يومية كبيرة من تلك السلالة والتي وصلت الأسعار للكيلو منها ستة وعشرين جنيه مصري، بينما السعر الأعلى لا يتعدى القيمة المالية سبعة وعشرين جنيه مصري.

سعر الدجاج البلدي

السلالة والتي يكثر انتشارها بمختلف السوق المحلية والمزارع وحتى تعتمد عليها التربية المنزلية باعتبارها من أنواع الدجاج المنتج لكميات كبيرة من البيض، والسعر الأعلى للفراخ البلدي ستة وثلاثين جنيه، والسعر الأقل يبلغ خمسة وثلاثين جنيه مصري.

سعر الدجاج الساسو

سلالة جيدة الإنتاج للحم، وللبيض ويبلغ الكيلو للحم الدجاج الساسو ما يعدل حوالي واحد وثلاثين جنيه مصري وسعره الأقل للكيلو يبلغ ثلاثين جنيه مصري