التخطي إلى المحتوى
في مشروع عصفور الجنة.. طرح وحدات سكنية جديدة بالأسعار والمساحات
مشروع عصفور الجنة

كشف الجهاز المركزي للتعمير، التابع لوزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية عن بيع وحدات سكنية في جديدة، كاملة التشطيب، وأفضل أنظمة السداد، بمساحات مختلفة ، وأوضح الجهاز أنه يمكن للمواطنين الحصول على الوحدة السكنية من خلال الأنظمة المتاحة.

تفاصيل الوحدات السكنية التابعة للجهاز المركزي للتعمير

من جانبه أوضح الجهاز المركزي للتعمير التابع لوزارة الإسكان، أن هناك نحو 118 شقة جاهزين للاستلام، كاملة التشطيب، بمساحات مختلفة وأنظمة سداد تناسب احتياجات المواطنين من خلال مشروع عصفور الجنة.

طريقة الحصول على شقة ضمن الوحدات المطروحة

وحدد الجهاز المركزي للتعمير، التابع لوزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، التفاصيل الكاملة للحصول على وحدة سكنية من خلال الخطوات التالية.

  • ضرورة شراء كراسة شروط من مقر الجهاز التنفيذي.
  • مقر الجهاز التنفيذي للمشروعات بحلوان
  • سعر كراسة الشروط مقابل 300 جنيه.
في مشروع عصفور الجنة.. طرح وحدات سكنية جديدة بالأسعار والمساحات
أسعار الوحدات السكنية ومساحات

موعد بداية سحب كراسة الشروط

وحدد الجهاز المركزي للتعمير، التابع لوزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، موعد سحب كراسة الشروط على أن يتم بداية من 23 نوفمبر الجاري، لكن بداية التقديم في الوحدات السكنية، يتم بداية من 1 ديسمبر المقبل، على أن يتواجد المشروع في القطعة 75 متر جنوب الأحياء بمدينة 6 أكتوبر.

أسعار الوحدات السكنية ومساحات

وتختلف أسعار الوحدات السكنية، طبقًا لاختلاف مساحتها، هناك بعض المساحات التي تصل من 76 متر، و 89 متر، و81 متر و 137 متر، ويصل سعر المتر في هذه الوحدات السكنية 5375 جنيه و 5477 جنيه، و 5537 جنيه على أن يكون الاختلاف طبقًا لدور الوحدة.

كما أن الوحدة التي يبلغ مساحتها 81 متر، فيصل في الدور الأرضي فيصل سعرها 435 ألف و654 جنيه، أما الوحدة التي يصل سعرها 137 متر فتسجل نحو 773 جنيه، وتسجل الوحدة السكنية التي تصل مساحتها 75 متر في الدور التاني فيصل سعرها 413 ألف و803 جنيه، أما الوحدة السكنية التي يبلغ مساحتها نحو 71 متر فتسجل  378 ألف.

أنظمة السداد

وحدد الجهاز المركزي للتعمير، التابع لوزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، نظام التقسيط على أن يسدد الفرد 10 في المائة من ثمن الوحدة، مقدم حجز، و15 في المائة دفعة تخصيص، و25 في المائة دفعة استلام، يمكن السداد على فترة من 5 أو 10 سنوات أو 15 سنة طبقًا لرغبة كل عميل.