التخطي إلى المحتوى
الأخيرة بالمجموعة.. موعد مباراة مصر والجابون في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
موعد مباراة مصر والجابون في تصفيات كأس العالم

يترقب عشاق ومحبي كرة القدم المصرية، المواجهة الأخيرة للمنتخب المصري أمام نظيره الجابوني في دور المجموعات المؤهلة للدور الحاسم في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر، وذلك لمشاهدة اللاعبين الذين لم يتسنى لهم فرصة المشاركة مع المنتخب طوال الفترة الماضية، خاصة بعدما ضمن المنتخب المصري التأهل إلى الدور الحاسم في التصفيات بشكل رسمي.

ويدخل لاعبوا المنتخب المصري لقاء الجابون، بأريحية تامة، وذلك عقب ضمان التأهل إلى الدور الحاسم، بعدما تعادل المنتخب المصري أمام نظيره الأنجولي، بهدفين لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في العاصمة، حيث نجح الفريق الوطني في جمع 11 نقطة، بفارق أربعة نقاط عن أقرب ملاحقيه الجابون.

موعد مباراة مصر والجابون في تصفيات المونديال

ويستضيف المنتخب المصري نظيره الجابوني، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب برج العرب في الإسكندرية، على أن تقام المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا، وذلك ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات المؤهل إلى الدور الفاصل في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم المقرر إقامته في قطر.

مشوار منتخب مصر في دور المجموعات

وافتتح المنتخب المصري مشواره في دور المجموعات المؤهلة إلى الدور الحاسم في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم في قطر، بالفوز على أنجولا بهدف نظيف أحرزه محمد مجدي قفشة، وتعادل في المواجهة الثانية أمام الجابون بهدف لكل فريق، حيث تعادل للمنتخب المصري مهاجم جالاتا سراي التركي مصطفى محمد، في آخر مباراة لمصر تحت قيادة حسام البدري.

واتخذت اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة المصري، قراراً بإقالة حسام البدري، وتعيين المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، ليبدأ مشواره بالفوز في مواجهتين حاسمتين أمام ليبيا ذهابًا وإيابًا، وتعادل في المباراة الأخيرة أمام أنجولا، ليضمن المنتخب المصري التأهل للدور الفاصل برصيد 11 نقطة، بفارق 4 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه.