التخطي إلى المحتوى
رابط فحص 100 دولار || فحص المنحة القطرية شهر نوفمبر 2021
رابط فحص 100 دولار 2021

رابط فحص 100 دولار 2021 تبحث آلاف الأسر المحتاجة المستفيدة من الهبة القطرية عن موعد الصرف على موقع بحث جوجل الشهير، مما دفع فريق فلسطين لمتابعة أخبار التبرع القطري ونشر آخر المستجدات في هذا المقال  لذا يزودكم فريق “كورة  في العارضة” برابط للتحقق من أسماء المستفيدين من المنحة القطرية البالغة 100 دولار لشهر أكتوبر 2021، حيث يمكن لجميع المستفيدين معرفة أسمائهم من بين 100000 مستلم في هذه الدفعة الجديدة، وتاريخ الصرف.

رابط فحص 100 دولار 2021

حددنا موعد صرف المنحة القطرية البالغة 100 دولار لشهر أكتوبر 2021، حيث أكد مكتب الأمم المتحدة الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط اليوم الاثنين أنه سيبدأ في صرف المساعدات النقدية الإنسانية لبعض أسر قطاع غزة هذا بدعم من دولة قطر دون تحديد موعد محدد ومن المتوقع أن يتلقى حوالي 95000 من سكان قطاع غزة مساعدات نقدية قطرية في الأيام المقبلة، وفقًا لمسؤول أممي.

نود أن نذكرك بأنه تم تحديد إجراءات صرف منحة قطر 100 دولار عن شهر 10-2021 وقال المسؤول الأممي إن “عملية الصرف ستتم وفق الآلية التي تمت خلال الشهر الماضي من خلال أماكن التبادل المعتمدة والمحددة المتفق عليها بين الأمم المتحدة وبرنامج الغذاء العالمي التابع لها.

لا توجد مشكلات في إجراءات صرف المساعدات النقدية، وسيتم إصدار مراسلات للمستفيدين تؤكد التاريخ الدقيق ومكان الاستلام ويمكن التحقق من  خلال الرابط هنا.

شروط للاستفادة من أموال المنحة القطرية

كررت وزارة الشؤون الاجتماعية، في بيان صحفي، الشروط والمعايير التي يجب على المتقدمين من الأسر ذات الدخل المنخفض الوفاء بها من أجل الحصول على 100 دولار من المنحة القطرية، وهي كالتالي:

  • كان المعيار الأول هو أنه يجب أن يتم استلامها أقل من 18 مرة.
  • ثانياً: من نال 18 مرة فأكثر. لا يوجد سوى أربع أفراد من العائلة.
  • ثالثًا، أكدت أن هذه الدفعة ليس لها أسماء جديدة.
  • رابعاً: إيقاف المنحة عن جميع المسافرين خارج فلسطين حسب اشتراطات اللجنة السابقة، وهي قابلة للتغيير بناءً على ما تراه وزارة الشؤون الاجتماعية مقبولاً.