التخطي إلى المحتوى
البدري اتظلم.. بركات: ما أخدناش دعم كيروش والنية كانت مبيتة للإطاحة بالجهاز الفني للمنتخب
بركات والبدري

قال محمد بركات مدير الكرة السابق بمنتخب مصر ولاعب الأهلي السابق، إن جهاز المنتخب السابق والذي كان بقيادة حسام البدري تعرض للظلم خلال قيادته للمنتخب، ولم يحظ لنفس الدعم الذي يحظى به الجهاز الذي يقوده البرتغالي كارلوس كيروش في الوقت الراهن.

وأضاف بركات في تصريحات له في برنامج الريمونتادا، أن هناك “مساندة كبيرة لكيروش والجميع يريد إنجاحه وهذا لم يحدث مع الجهاز الفني لحسام البدري على الإطلاق، فالأخيرة لم يحصل على الدعم، وظهر الفارق في التعامل مع الجهاز الفني الجديد منذ اللحظة الأولى، عما كان يحدث معنا كجهاز سابق”.

وتابع مدير المنتخب السابق في تصريحاته: “يبدو أن النية كانت مبيتة للإطاحة بالجهاز الفني السابق، ولم نجد أي دعم أو مساندة من الاتحاد المصري، أو وسائل الإعلام، أو الجماهير”.

البدري وبركات
البدري اتظلم.. بركات: النية كانت مبيتة للإطاحة بالجهاز الفني للمنتخب

وقال بركات، إن المنتخب الوطني خاض 3 مباريات مع كالورس كيروش كان أفضلهم مباراة ليبيا والتي خاضها في بنغازي والتي فاز فيها بثلاثية نظيفة، وكان من الممكن تحقيق الفوز على منتخب أنجولا في حال استمرار الضغط عليهم، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة سيكون هناك متسع من الوقت لكيروش لمعرفة إمكانيات اللاعبين بشكل أكبر عن طريق لعب بطولة كأس العرب وبطولة إفريقيا.

وكان المنتخب الوطني قد تأهل بشكل رسمي إلى المرحلة الأخيرة من تصفيات إفريقيا لكأس العالم المقرر تنظيمها في قطر بعد التعادل مع مضيفه أنجولا بهدفين لكل منتخب في المباراة التي جمعت بينهم يوم الجمعة الماضية ضمن الجولة الخامسة من تصفيات المجموعة السادسة حيث رفع المنتخب رصيده من النقاط بعد التعادل لـ 11 نقطة تصدر بها المجموعة بتحقيق الفوز في 3 مواجهات والتعادل في مباراتين ومن خلفه يأتي الجابون بـ 7 نقاط ليضمن منتخب الفراعنة التأهل رسميا.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني مباراة مع المنتخب الجابوني يوم الثلاثاء المقبل السادس عشر من نوفمبر في تمام الساعة الثالثة عصرا على ملعب برج العرب في الإسكندرية في الجولة الأخيرة من تصفيات المجموعة.