التخطي إلى المحتوى
بسبب عمرو السولية.. هجوم عنيف من ميدو على مدرب المنتخب المصري
منتخب مصر

شن الإعلامي أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق هجومًا عنيفًا على المدير الفني للمنتخب المصري كارلوس كيروش، جراء تغيير مركز عمرو السولية لاعب الأهلي والفراعنة، وأبدى ميدو استغرابه من سبب دفع مدرب المنتخب القومي بعمرو السولية في المركز 7 مع منتخب الفراعنة أمام أنجولا.

وفي تصريحات صحفية له خلال برنامج الريمونتادا الذي يذاع على قناة المحور، أوضح أحمد حسام ميدو، أن عمرو السولية يجيد اللعب في مركز 8 وليس 6، ولفت إلى أن مشاركة حمدي فتحي لاعب الأهلي في مباراة أنجولا كانت نقطة تحول كبيرة في اللقاء.

منتخب مصر يتأهل بشكل رسمي إلى المرحلة النهائية

وبشكل رسمي تأهل المنتخب المصري إلى المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم في مارس المقبل ، بعد تعادل المنتخب المصري أمام أنجولا بهدفين ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بالتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات مونديال قطر 2022.

وبهذا الفوز رفع المنتخب المصري رصيده إلى 11 نقطة، ويأتي في صدارة المجموعة السادسة قبل جولة من النهاية، ويضمن المنتخب التأهل رسميًا إلى المرحلة الأخيرة من التصفيات.

منتخب مصر
منتخب مصر

موعد مباراة مصر والجابون

ومن المقرر أن يدخل المنتخب المصري في مباراة قوية في تمام الساعة الثالثة من عصر يوم الثلاثاء المقبل، على أن تنطلق المنافسة على ملعب برج العرب في الإسكندرية في إطار منافسات ختام دور المجموعات.

قائمة المنتخبات التي تأهلت للمرة الأخيرة من تصفيات أفريقيا

  • رسميًا تأهل المنتخب المصري إلى المرحلة النهائية للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم وحسم المنتخب التأهل برصيد 11 نقطة .
  • كما تأهل منتخب السنغال إلى المرحلة النهائية بعد فوزه على منتخب ناميبيا بثلاث أهداف مقابل هدف
  • تأهل المنتخب المغربي إلى المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم عقب التغلب على منتخب غينيا.
  • كما تصدر المنتخب المالي المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة بعد الفوز على منتخب أوغندا.