التخطي إلى المحتوى
«بدون اوفربرايس» ما هي السيارات المتاح تسليمها فوراً في مصر “إستلم عربيتك وانت واقف”

تعتبر ازمة الاوفربرايس في السوق المصري هي ازمة شرسة جدا، سببت حالة ركود كبيره في الأسواق، وأدت بدورها الى ارتفاع اسعار السيارات الى مستويات عاليه جعلت السوق في حالة عدم إستقرار نهائي وزادت من إستثنائية وضع السوق في الوقت الحالي، وهي في الأصل ترجع لقلة المعروض مقابل ارتفاع حجم الطلب.

انطلقت مؤخرا في الاسواق المصرية سيارات بيستون الصينية الجديده، وهي سيارات من القطاع الفاخر للسيارات الصينيه، تأتي لترفع من سقف المنافسه الذي تشهده السيارات الصينيه في مصر وتجعلنا نرى مستويات فائقة التكنولوجيا والامان والكماليات من السيارات الصينية.

 

سيارات بيستون الجديدة بدون اوفربرايس

تعتبر سيارات بيستون الجديدة هي السيارات الوحيده التي تاتي في الاسواق المصرية وتتوفر بدون اوفربرايس، حيث يمكنك الذهاب مباشر لمعرض تتوفر به السيارات والقيام بدفع مبلغ السيارة واستلامها في نفس اللحظة بدون الحاجه للحجز او دفع مبلغ اضافي فوق سعرها للاستلام.

ويرجع السبب في عدم وجود اوفربرايس على سعر السيارة هو ادارة التوكيل الخاص بهذه السيارات في مصر والذي اعلن في حفل الاطلاق انه تم توفير كميات ضخمة جدا من هذه السيارات في مصر قبل بداية تقديمهم بأكثر من خمسة أشهر لضمان تواجد السيارات بالفعل على الأراضي المصرية.

كما أشارت ادارة التوكيل الى ان السيارات متوفرة في مخازن الشركة في مدينة السادس من اكتوبر بكميات هائلة، ويوجد سيارات في الميناء وسيارات اخرى في طريقها لأسواقنا، مما يجعل من المستحيل فرض اوفربرايس على هذه السيارات في الأسواق في الوقت الحالي، وبذلك تصبح سيارات bestune هي السيارات الوحيدة في مصر التي تتوفر بكميات للتسليم الفوري دون الحاجه لدفع اوفربرايس في الوقت الحالي.