التخطي إلى المحتوى
بكام يا أصفر.. أسعار الذهب اليوم في مصر الأحد 14 نوفمبر 2021 في الأسواق للمستهلك
أسعار الذهب اليوم

دائمًا ما تنتشر الشائعات بخصوص أسعار الذهب اليوم، فهنا متابعة مستمرة حول هذه الأسعار، وذلك جاء بالتزامن مع ما تم اكتشفاه بأن هناك ارتفاع عالمي في أسعار الذهب، وبناء على ذلك الأمر سنقوم بعرض سعر الذهب اليوم المعلن من قبل بورصة الذهب المصرية.

أسعار الذهب اليوم

أشارت بورصة الذهب داخل مصر بأن سعر الذهب بشكل عام في ارتفاع بسيط خلال هذا اليوم، وإليكم أسعار الذهب المعلنة خلال هذا اليوم بالشكل الآتي:

سعر الذهب عيار 24 قيراط اليوم

قدر الحد الأدنى لسعر الجرام الواحد من الذهب عيار 24 قيراط بحوالي 927 جنيه مصري، بينما قدر الحد الأقصى لسعر هذا العيار بحوالي 929 جنيه مصري.

سعر جرام الذهب عيار 21 قيراط اليوم

وصل الحد الأدنى لسعر الذهب عيار 21 قيراط اليوم إلى حوالي 811 جنيه مصري، بينما وصل الحد الأقصى لسعره إلى 813 جنيه مصري، وذلك للجرام الواحد.

سعر جرام الذهب عيار 18 قيراط اليوم

تم تسجيل اليوم بأن الحد الأدنى لسعر الجرام الواحد من الذهب عيار 18 قيراط وصل إلى 694 جنيه مصري، لكن وصل الحد الأقصى لسعره والمتفق عليه داخل بورصة الذهب المصرية إلى حوالي696 جنيه مصري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

تم الإعلان بأن سعر الجنيه الذهب قد تغير وارتفع خلال هذا اليوم مقارنة بالأيام الماضية، حيث وصل الحد الأدنى لسعر إلى 6488 جنيه مصري، بينما وصل الحد الأقصى إلى 6504 جنيه مصري، حيث يصل حجمه إلى حوالي 8 جرام.

وبالتالي نكون قد سردنا لكم أسعار الذهب اليوم والمعلنة من قبل بورصة الذهب المصرية، والتي أعلنت أن الزيادة في أسعار الذهب خلال هذه الأيام لم تأتي من فراغ، وإنما هذا بسبب ما يمر به العالم بأكمله بأزمة اقتصادية، ومن المنتظر بأن يكون هناك ارتفاع في سعر الذهب بصورة عامة خلال الفترات القادمة.