التخطي إلى المحتوى
الحق اشتري.. سعر جرام الذهب اليوم في مصر الأحد 14/11/2021 في الصاغة
سعر جرام الذهب اليوم في مصر

بالطبع يلقى سعر جرام الذهب بحث متواصل من جانب الكثير من المهتمين بالاقتصاد، وذلك يرجع إلى ارتباط سعر الذهب بقوة الاقتصاد بشكل عام، كما تم الإشارة إليه بأن هناك زيادة بنسبة 2.8% في مؤشرات سعر الذهب، وهذا ما سنعرفه أكثر داخل هذا المقال.

سعر جرام الذهب

أعلنت بورصة الذهب المصرية عن سعر الجرام الواحد من الذهب خلال هذا اليوم بالشكل الآتي ذكره:

سعر الذهب عيار 24 اليوم

تم التسجيل اليوم بأن سعر الجرام الواحد من الذهب عيار 24 قد وصل إلى حوالي 929 جنيه مصري، سعر ذهب 24 قد قفز خلال هذا اليوم مقارنة بالأيام الماضية.

سعر الذهب عيار 21 اليوم

قدر سعر الجرام الواحد من الذهب عيار 21 قيراط خلال هذا اليوم بحوالي 813 جنيه مصري، فهناك زيادة بعض الشيء في سعر هذا العيار مختلفة عن سعره الفترة السابقة.

سعر الذهب عيار 18 اليوم

على حسب ما تم تسجيله اليوم، فوجدنا أن الجرام الذهب الواحد عيار 18 قيراط بلغ سعره حوالي 696 جنيه مصري، فهناك اختلاف ملاحظ في سعره هذا اليوم مقارنة بالأيام السابقة.

سعر الذهب عيار 14 اليوم

تم الإعلان بأن الذهب عيار 14 قيراط سعره قد وصل إلى حوالي 542 جنيه مصري، وذلك للجرام الواحد، وهناك اختلاف بسيط في سعره بعد مقارنة سعره بالأيام الماضية.

سعر جنيه الذهب اليوم

وصل سعر الجنيه الذهب خلال هذا اليوم إلى حوالي 6554، فهذا الجنيه يقدر حجمه بحوالي 8 جرام، وبالطبع هناك ارتفاع بسيط في سعره.

إلى هنا نكون قد كشفنا لكم سعر جرام الذهب في مصر اليوم، حيث وجدنا أن القفزة في سعر الذهب داخل مصر مقترنة بالسوق العالمي للذهب وما يواجه من اضطرابات، وأشارت بورصة الذهب بأن هناك احتمالية كبيرة بأن مؤشرات سعر الذهب ستظل في ارتفاع خلال الأيام القادمة.