التخطي إلى المحتوى
معاش 450 جنيه شهرياً.. الاستعلام عن الأسماء الجدد في تكافل وكرامة عبر الموقع الرسمي لوزارة التضامن الاجتماعي
الاستعلام عن الأسماء الجدد في تكافل وكرامة

دائمًا ما يوجد تهافت كبير بالبحث عن طريقة الاستعلام عن الأسماء الجدد في تكافل وكرامة من قبل الكثير من المواطنين، وذلك جاء بالتزامن مع الزيادة التي أعلنتها الوزارة في الدعم النقدي المقدم في تكافل وكرامة، والتي وصلت نسبة زيادته إلى 500%.

الاستعلام عن الأسماء الجدد في تكافل وكرامة

وفرت وزارة التضامن الاجتماعي طريقة جديدة لمعرفة أسماء المقبولين الجدد في تكافل وكرامة في أسرع وقت وبشكل إلكتروني، وهذا يتم من خلال هذه الخطوات الآتية:

  • تتمثل أولى الخطوات في توجه المتقدم المباشر إلى الموقع الرسمي لوزارة التضامن الاجتماعي على الانترنت من خلال وزارة التضامن الاجتماعي.
  • وبعد ذلك يقوم باختيار أيقونة موقف بطاقات تكافل وكرامة الظاهرة أمامه بالشاشة مباشرة، ومن بعدها يقوم بإدخال رقم بطاقته الشخصية.
  • ثم يقوم بالذهاب على أيقونة الاستعلام، وبعدها سيتمكن من عملية الاستعلام بالشكل الصحيح دون أي أخطاء.

آخر المستجدات التي أعلنت عنها وزارة التضامن الاجتماعي

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي بأن عدد الأفراد المستحقة لهذا الدعم والمسجلة بالفعل بتكافل وكرامة قد وصل إلى حوالي 33 مليونًا و666 ألف شخصًا، حيث أشاروا إلى أن عدد الأشخاص المستفيدين من كرامة وصل إلى حوالي مليون و304 ألف و 885 شخصًا، بينما قدر عدد المستفيدين في خدمة تكافل بحوالي 2 مليون و114 ألف شخص، ووصل عدد المستفيدين من الضمان الاجتماعي إلى 385 ألف شخصًا، وتلك الأعداد المتفق عليها من نصف شهر يوليو سنة 2021.

وفي النهاية نكون قد سردنا لكن طريقة الاستعلام عن الأسماء الجدد في تكافل وكرامة، حيث وجدنا أن هذا التهافت لم يأت من فراغ وإنما جاء بسبب ما تقدمه هذه الخدمة من دعم نقدي مميز، كما سردنا أيضًا أخر الأمور المعلنة من جانب وزارة التضامن بخصوص تكافل وكرامة.