التخطي إلى المحتوى
بسبب استبعاد أفشة.. هجوم عنيف من إبراهيم سعيد على كيروش وعبد الله السعيد
استبعاد افشة

قال إبراهيم سعيد، نجم الزمالك والأهلي السابق، إن محمد مجدي قفشة نجم النادي الأهلي، لا يدخل في حسابات كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، لافتًا إلى أن هناك مزيدًا من الغموض والاستفهام عن الأسباب التي أدت إلى استبعاد محمد مجدى أفشة من تشكيل منتخب مصر.

إبراهيم سعيد يؤكد أن أداء منتخب مصر غير مطمئن

وفي تصريحات صحفية أدلى بها إبراهم سعيد خلال برنامج أوضة اللبس، مع شادي محمد المذاع على قناة النهار، أوضح أنه ينتقد أى لاعب من وجهة نظره الفنية بعيدًا عن أى حسابات أخرى.

وأوضح إبراهيم أن أداء المنتخب المصري أمام أنجولا غير مطمن، وهناك حرص زيادة عن اللزوم في الملعب، وهناك حالة من  توهان اللاعبين في أرض الملعب خلال الشوط الأول من عمر المباراة.

تشكيل مباراة مصر وانجولا
تشكيل مباراة مصر وانجولا

إبراهيم سعيد يحلل أخطاء المنتخب المصري أمام أنجولا

وأوضح إبراهيم سعيد أن المنتخب المصري وقع في أخطاء عديدة أمام أنجولا، وأن هناك مزيدًا من الأخطاء الدفاعية التي تكررت، وأن الأخطاء الدفاعية التي تم تسجيلها في شباك المنتخب المصري كلها أخطاء دفاعية، ولو أحكم الفريق قبضته فاز المنتخب بفارق كبير للغاية.

وأوضح إبراهيم سعيد أن أداء عبد الله السعيد، تراجع في الفترة الأخيرة للغاية وهناك علامات استفهام تدور حول مستواه، وكان متراجع جدًا، مؤكدًا أن عبد الله السعيد لا يستحق الانضمام إلى المنتخب وأن اللاعب غير مؤهل للعب أساسي.

ترتيب مجموعة مصر بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022

وبعد فوز منتخب الجابون على منتخب ليبيا تغيرت مجموعة مصر في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، والمقرر إقامتها في قطر، إليكم ترتيب مجموعة مصر بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بعد فوز منتخب الجابون على منتخب ليبيا بهدف وحيد على النحو التالي.

  • يتصدر المنتخب المصري المجموعة برصيد 10 نقاط.
  • يحتل منتخب الجابون المركز الثاني برصيد 7 نقاط
  • يأتي في المركز الثالث منتخب ليبيا بـ 6 نقاط.
  • المركز الرابع أنجولا برصيد 3 نقاط.