التخطي إلى المحتوى
تعرف علي تعليق عمرو أديب على إساءة زكريا بطرس للنبي صلى الله عليه وسلم
تعليق عمرو أديب على اساءة زكريا بطرس

تعليق عمرو أديب على اساءة زكريا بطرس يبحث الكثير من المسلمين عن تعليق الإعلامي عمرو أديب، على إساءة زكريا بطرس للنبي صلى الله عليه وسلم وللدين الإسلامي ككل حيث قال هذا الرجل بكلام لا علاقة له بالأخوة والمحبة التي خلقنا من أجلها، ومن خلال مقالنا سنتعرف على تعليق عمرو أديب على اساءة زكريا بطرس.

تعليق عمرو أديب على زكريا بطرس

علق اليوم من خلال برنامجه حيث قال أن هذا الرجل قليل الأدب وسافل، وكل شيء، ده كاهن مشلوح يعني لا علاقة له بالكنيسة كما قال يا  جماعة احنا عدينا المرحلة دي، عدينا فكرة الطائفية، أوعى حد يلعب بيكم مرة تانية، هذا الرجل يستخدم لإثارة الفتنة…مش هندخل اللعبة دي تاني.

اشعال النيران ضد زكريا بطرس

انتشر هاشتاج ضد بطرس لأنه قام ببعض الأشياء الحقيرة ضد الإسلام، كما أنه يسعى لعمل خلل بالعلاقة بين المسلمين والمسيحيين في مصر علاقة مساواة وحقوق وواجبات، لا يوجد أحد له ميزة، كما أنه يعمل على نشر الفتنه واثارة الضب بيننا مما أثار غضب المسلمين جميعا للدفاع عن افضل خلق الله رسولنا الكريم.

أصدرت الكنيسة بيان عن بطرس، نفت فيه علاقة هذا الرجل الكنيسة متسائلا: لماذا الآن يقوم بطرس بهذا الأمر كما أ،ه صرح عن أنه قد تم فصله نهائيًا منذ 18 سنة.

كما أوضحت زكريا بطرس لم يوافق أحد على تعليمة؛ حيث أنه عندما نقل للولايات المتحدة تم انقطاعه من قبل البعض شرحه أقاويل غير مثبوته بالكنيسة.

كما صرحت الكنيسة في نهاية البيان حيث أنها قالت أننا نحن من جهتنا نرفض أساليب الإساءة والتجريح لأنها لا تتوافق مع الروح المسيحية الحقة ونحن نحفظ محبتنا، واحترامنا الكامل لكل إخوتنا المسلمين ولا نحب أن نرى الفتنة والعداوة بينا لأننا خلقنا لكي نعمر ونحب بعضنا.