التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الارجنتين واوروجواي يلا شوت ARGENTINA VS AURUGAY، حيث يلتقي منتخب الارجنتين بنظيره منتخب اوروجواي لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 لقارة أمريكا الجنوبية، يسعى الليلة منتخب الارجنتين لمواصلة الزحف وتأمين المركز الثاني، في منافسة قوية مع الاكوادور وكولومبيا، أما منتخب اوروجواي يسعى اليوم للاستعادة الثقة والاقتراب من المركز الثالث والمنافسة على بطاقة التأهل.

يلا شوت. يدخل منتخب الارجنتين مباراة اليوم بث مباشر محتلاً المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 25 نقطة، جمعهم من الفوز في 7 مباريات، والتعادل في 4 مباريات، أما منتخب اوروجواي يدخل مباراته ضد الارجنتين محتلاً المركز السادس برصيد 16 نقطة.

الارجنتين اوروجواي. دعونا نلقى نظرة على مواجهات المنتخبين، تقابل المنتخبين في 9 مباريات سابقة، حقق خلالها المنتخب الارجنتيني الفوز في 5 مباريات، وحقق منتخب اوروجواي الفوز في مباراة واحدة، وتعادلا في 3 مباريات، وكانت آخر مباراة بين منتخب الارجنتين واوروجواي في أكتوبر الماضي، في مباراة الذهاب، وانتهت بفوز منتخب الارجنتين بثلاثة أهداف نظيفة.

يدخل المنتخب الأرجنتيني قادماً من فوز صعب أمام بيرو في الجولة الماضية من التصفيات، والتي انتهت بفوز الارجنتين بهدف نظيف، في حين يأتي منتخب اوروجواي قادماً من هزيمة ثقيلة على يد البرازيل، بثلاثة أهداف لهدفين، في الجولة ذاتها.

تنقل مباراة الارجنتين اليوم في تمام الساعة الثانية مساءاً بتوقيت السعودية، الواحدة مساءاً بتوقيت مصر، الثانية مساءاً بتوقيت فلسطين، الثانية مساءاً بتوقيت الأردن، الثانية مساءاً بتوقيت سوريا عبر شبكة قنوات بي ان سبورت سبورت، المالك الحصري لمباريات المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، والتي أعلنت عن نقل البث المباشر للمباراة عبر قناة بي ان سبورت بريميوم 1، بصيغة (جودة) HD، وبالتالي ستكون متابعة المباراة القناة المشفرة فقط، وأيضاً أعلنت القناة عن معلق مباراة الأرجنتين اليوم ليكون، المعلق محمد بركات، ولكن يمكنك متابعة للمباراة عبر تطبيق beIN Sports Connect باشتراك مدفوع.

تردد قناة bein premium الناقلة لمباراة الارجنتين

  • القمر: Eutelsat 8 West A 8 غربا
  • التردد: 11013 أفقي 27500
  • التصحيح: DVB-S2 8PSK 2/3
  • نوع التشفير: إرديتو 2

كما يمكنكم متابعة مباراة الأرجنتين اليوم، عبر موقع كورة في العارضة، وذلك عبر قناة التيلجرام الرسمية الخاصة بنقل جميع مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

دقائق قليلة و تتجه الأنظار نحو متابعة الشوط الأول من مباراة الارجنتين ضد نظيره منتخب اوروجواي والتي يمكنكم متابعينا متابعتها عبر قنوات اون سبورت بريميوم، في مباراة هامة، نتابعها معكم عبر موقع كورة في العارضة، في تغطية بنتيجة المباراة.